الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول صورة للمدرس الأزهري قاتل زوجته وأطفاله الأربعة بـ"الساطور"

الرئيس نيوز

أمرت نيابة الفيوم، مساء اليوم، بحبس المدرس المتهم بذبح زوجته وأبنائه الأربعة داخل مسكنهم بمدخل مدينة الفيوم بواسطة "ساطور"، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وعاينت النيابة العامة مسرح الجريمة عصر اليوم، مكان الواقعة، ثم باشرت التحقيق مع المدرس المتهم، والذي أبلغ عن نفسه عقب ارتكابه الجريمة.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة الفيوم، بورود بلاغ من الأب المتهم ويدعى "خ.م.ف"، 38 سنة مدرس لغة إنجليزية، بأحد المعاهد الأزهرية للفتيات، بمركز الفيوم، بقتله زوجته وأطفاله الأربعة.

وانتقلت مباحث قسم شرطة أول الفيوم، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الأب المتهم، قتل زوجته "ك.م"، 33 سنة، ربة منزل، وأبنائه "أ.خ"، 11 سنة، طالب بالصف الخامس الإبتدائي، و"أ.خ"، 8 سنوات طالبة بالصف الثاني الإبتدائي، و"م.خ"، 4 سنوات، و"ت.خ"، عام ونصف، مبررا ذلك بوجود "خلافات بينه وبين آخرين بسبب التنقيب عن الآثار بإحدى المناطق بمركز الفيوم"، وتلقيه تهديدات منهم باغتصاب وقتل زوجته في حالة عدم تخليه عن ذلك".

وبمعاينة مكان الجريمة، تبين وجود جثة الزوجة والطفلة الصغيرة أعلى سرير إحدى حجرات النوم وبجوارها على سرير آخر جثتي الطفلتين الثالثة والرابعة، كما عثر على جثة الطفل على سرير إحدى حجرات النوم الأخرى، وجميعهم يرتدون ملابسهم كاملة ومصابين بجروح قطعية وكسور بعظام الجمجمة.

كما عثرت المباحث على الساطور المستخدم في الجريمة، ملطخا بالدماء وملقى في أرضية حجرة النوم الأولى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.