الجمعة 19 يوليه 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
رئيس التحرير
شيماء جلال

حبس شقيقين سرقا 7 كيلو ذهب من جواهرجي بالجيزة

الخميس 11/يوليه/2019 - 10:25 م
الرئيس نيوز
طباعة

تحقق النيابة العامة بالجيزة، في واقعة ضبط شقيقين استوليا على حقيبة تحتوي على 7 كيلو ذهب، من سيارة جواهرجي على طريق مصر- إسكندرية الصحراوي، وأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط شقيقين استوليا على حقيبة تحتوي على 7 كيلو ذهب، من سيارة جواهرجي بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وكان اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا من مركز شرطة كرداسة بتلقي بلاغ من صبحي معوض، 42 سنة، جواهرجي من الإسكندرية، باكتشاف سرقة حقيبة تحتوي على حوالي 7 كيلو ذهب أثناء توقف سيارته أمام إحدى المحلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، واكتشف كسر الزجاج الخلفي للسيارة واختفاء الحقيبة منها.

وتم فحص العناصر الإجرامية المشهور عنها ارتكاب مثل هذه الحوادث، ونجحت التحريات في تحديد هوية المتهمين، وتبين أنهم عصابة مكونة من شقيقين يدعيان "حسام. ق"، 32 سنة، و"مصطفى. ق"، 36 سنة، وسبق اتهامهما بقضايا سرقة.

وخرجت عدة مأموريات مسلحة وألقت القوات برئاسة المقدم إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة القبض عليهما في الإسكندرية، واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة وأرشدا عن الذهب المسروق، الذي أخفياه في شقة بمنطقة الهرم، وتم إعادة الحقيبة وبداخلها 6 كيلو و812 جرامًا، وأرشدا عن باقي المسروقات لدى عميلهما صاحب محل مصوغات في منطقة البدرشين، فألقت قوة أمنية القبض عليه وبحوزته 497 جرامًا من الذهب.

 

ads
ads