الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

غير مصابة بأي "ميكروب جلدي".. حقيقة مرض ريهام سعيد

الرئيس نيوز

كشفت رانيا عمرو سعيد، شقيقة الإعلامية ريهام سعيد، حقيقة مرض أختها. قالت "رانيا" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منذ قليل، إن أختها "غير مصابة بأي مرض جلدي"، وأن الأخبار المنشورة مغلوطة بشأن أزمتها الصحية، موضحة أن "ريهام" مصابة بميكروب شديد داخل أنفها، ويتخوف الأطباء من أن ينتشر الميكروب إلى العين والمخ، وهو أمر ليس له علاقة بالأمراض الجلدية.

وأضافت "رانيا" أن شقيقتها تخضع الآن لعلاج مكثف، وإذا لم يكن هناك تحسن، ستسافر لتلقي العلاج الصحيح، "وبإذن الله ستقوم بالسلامة".

وتابعت: "تصحيحًا لبعض المنشورات الخاطئة فيما يتعلق بموضوع إصابتها بميكروب في الجلد، وبالتالي يؤدي إلى تساقط الجلد، أو أنه جالها نفس فيروس مايكل جاكسون، وأن جلدها سيتساقط، وأن مرضها خطير جدًا، فإن هذا الكلام يعتبر من وحي خيال بعض الناس".

وطالبت شقيقة الإعلامية الجميع بعدم المزايدة والمبالغة حول أزمة شقيقتها الصحية، قائلة: "كفى مزايدة في الكلام، وتأليف الأخبار التي تدمر أسرة كاملة.. عندما يكتب خبر وصية ريهام سعيد الأخيرة قبل وفاتها، فإنهم لا يفكرون أن ريهام لها أم وأب وأخوات وأولاد ربما ينهارون عندما يقرأون خبرًا مثل هذا".