السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شاهد.. صور مبهرة لاستاد السويس الرياضي بعد تطويره

ستاد السويس
ستاد السويس

 

بعد تطويره بصورة مبهرة، يشهد استاد السويس الرياضي، انطلاق أولى مباريات المجموعة الخامسة، في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وهي المجموعة التي تضم تونس ومالي وموريتانيا وأنجولا، حيث تقام اليوم الاثنين مباراة  تونس مع أنجولا، ثم مباراة مالي وموريتانيا.

وطوال الفترة السابقة كان العمل على قدم وساق لتطوير استاد السويس الرياضي، والذى شمل  تغيير المقاعد المخصصة للجماهير وترقيمها، بالإضافة إلى تغيير المقصورة الرئيسية، وتأسيس غرفة ملابس جديدة، بشكل موحد، كما تم إنشاء استديو تحليلي فوق غرفة الإذاعة، كما تم تغيير كل الأثاث، وتغيير نظام المراقبة والتأمين بكاميرات ونظام حديث، وغرف اللاعبين وغرف الحكام، وقاعات استقبال الزوار، وقاعة المؤتمر الصحفي وقاعة الإعلاميين.

كان جهد كبير بذلته القيادة التنفيذية بقيادة اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس طوال الشهور الماضية، وحتى الساعات الأخيرة قبل انطلاق المباريات له الأثر الأكبر، فى ما تم من أعمال التطوير والتجميل والنظافة والرصف والجزيرة الوسطى بالشوارع ومداخل الشركات ودهان أسوار الشركات وواجهات العمارات والميادين، بالإضافة إلى بعض الأعمال في محيط استاد السويس.

 

يأتي ذلك في إطار استضافة مصر للنسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بمشاركة 24 فريقًا لأول مرة في تاريخ البطولة، خلال الفترة من 21 يونيه إلى 19 يوليو المقبل.