الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عروس "شبين القناطر" قتلت زوجها بعد شهرين من الزفاف

الرئيس نيوز

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطاراً يفيد تلقي بلاغ من أهالى شبين القناطر بالعثور على جثة شاب يدعى " م. س. ع " 36 سنة عامل جثة هامدة ملقاة فى الشارع، وبها عدة طعنات في الصدر والبطن ويرتدى ملابسه كاملة.

وعل الفور، تم تشكيل فريق بحث قادة العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة زوجة القتيل وتدعى 23 سنة، التي تزوجها منذ شهرين فقط رغما عنها حيث قامت أسرتها بإرغامها على الزواج منه، وعقب خلوده إلى النوم قامت بإحضار سلاح أبيض "سكين مطبخ "وأجهزت عليه بها بعدة طعنات بمنطقة الصدر والبطن حتي وافته المنية واستعانت بنجلة خالتها وقامتا بحمل الجثة، وإلقائها فى الشارع لتضليل أجهزة الأمن.

وتمكن النقباء أيمن سليمان ومحمود غزالي وأحمد الشامى معاونو مباحث المركز من ضبط نجلة خالة المتهمة المدعوه "صباح . م . خ " 16سنة، طالبة ومقيمة في منطقة أبو زعبل، دائرة مركز الخانكة، وبمواجهتها أقرت باشتراكها في ارتكاب الواقعة، وتم بإرشادها ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وكذا حافظة نقود المجنى عليه وبداخلها بطاقة تحقيق شخصيته وهاتفه المحمول، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4591 إدارى مركز شبين القناطر لسنة 2019، وتولت النيابة التحقيق.