الخميس 18 يوليه 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
رئيس التحرير
شيماء جلال

"الكهرباء" تبدأ إعفاء القرى والعزب من "طلاء الواجهات"

الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 05:22 م
الرئيس نيوز
مصطفى علم الدين
طباعة

تأكيدا لما نشره موقع "الرئيس نيوز" مؤخرا، بدأت شركات توزيع الكهرياء التسع المنتشرة على مستوى الجمهورية، تطبيق قرار إعفاء المنازل فى القرى والنجوع والعزب من شرط طلاء الواجهات لتوصيل التيار، وقصر ذلك على المدن فقط، حفاظًا على المظهرالحضارى.

وأكد المهندس سامى أبو وردة، رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، أن الشركة بدأت بالفعل فى تنفيذ قرار إعفاء القرى والنجوع والعزب من شرط طلاء واجهات المنازل لتوصيل الكهرباء.

وأضح أبو وردة فى تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز" أنه تلقى توجيهات من المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء بتطبيق القرار بناء على تعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزارة لوزارة الكهرباء بذلك، وجارى تنفيذه بالفعل.

من جانبه أكد المهندس محمد عبد الحكم، رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أنه تم إبلاغ الشركة بقرار إعفاء القرى والنجوع من ربط طلاء الواجهات بتركيب العدادات وإمداد التعذية الكهربائية لها، وتقوم الشركة جنوب الدلتا حاليا بتنفيذه.

وكان "الرئيس نيوز" نشر الأسبوع قبل الماضى منشورًا داخليًا موجهًا من نائب وزير الكهرباء المهندس أسامة عسران إلى رئيس شركة شمال الدلتا المهندس محمد عسل، بشأن وقف العمل بقرار إلزام القرى والنجوع والعزب بطلاء واجهات المنازل.

 

ads
ads