السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ملاك "دار مصر" يجددون الاستغاثة بالرئيس

الرئيس نيوز

 

جدد ملاك المرحلة الأولى مشروع "دار مصر" في مدينة الشروق، استغاثتهم بالمسئولين، لانهاء جميع أعمال المرافق والتشطيب والإنارة واللاند سكيب وأسفلت الشوارع، في المرحلة الأولى من المشروع، رغم مرور 3 سنوات على الموعد المحدد سلفاً لتسليم المشروع.

وقال الأهالي إن الضمانة الوحيدة لتنفيذ تصريحات رئيس جهاز مدينة الشروق، عبدالرؤوف الغيطي هي ظهور العمال بشكل يومي داخل الموقع، مؤكدين أن المدة الزمنية التي طرحها رئيس الجهاز وهي 6 شهور مدة طويلة للغاية، مشددين على أن جميع الأعمال بالموقع يمكن الانتهاء منها خلال شهر واحد فقط، معتبرين تصريحات الغيطي، غير مرضية بالمرة، ومجرد "تسويف وتخدير".

شدد الملاك على أنهم مستمرون في التصعيد من خلال الاستغاثة ومناشدة رئيس الجمهورية، ومجلس الوزراء، ومجلس النواب، لحين مشاهدة حركة حقيقية على أرض الواقع، لتطبيق ما ورد في كراسة الشروط والمواصفات والتي تعاقد عليها سكان المشروع.

كان ملاك المرحلة الأولى لمشروع "دار مصر" في مدينة الشروق نظموا وقفة احتجاجية، صباح أمس السبت، للتنديد بتدني مستوى الخدمات، وعدم الانتهاء من تنفيذ جميع أعمال المرافق والتشطيب والإنارة واللاند سكيب وأسفلت الشوارع، في المرحلة الأولى من المشروع، رغم مرور 3 سنوات على الموعد المحدد سلفاً لتسليم المشروع.