الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"الإفتاء": خير أجناد الأرض يتصدون للإرهاب بكل قوة وشجاعة

الرئيس نيوز

قال "مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة" التابع لدار الإفتاء، إن تضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل فى الدفاع عن تراب الوطن وحماية مقدراته ومواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية بكل بسالة وفداء، تأتي حتى ينعم أبناء الوطن بالأمن والأمان، والتصدي بكل بسالة وشجاعة لمؤامرات الجماعات والتنظيمات الارهابية لنشر العنف والدمار فى ربوع مصر.

جاء ذلك تعليقا من "المرصد" على بيان وزارة الداخلية الذى أصدرته اليوم السبت، والذى أكدت فيه استمرار عمليات القصاص من الإرهابيين وجماعاتهم والقصاص لشهداء الكمين الأمني بالعريش وتمكنها من قتل 4 عناصر إرهابية، من المتورطين فى تنفيذ الهجوم على كمين أمنى فجر اليوم الأول لعيد الفطر بالعريش، بعدما تم رصدهم داخل أحد العقارات بمنطقة أبو عيطة بالعريش، وعثر بحوزتهم على 3 بنادق آلية، وحزام ناسف وأسلحة نارية، وذخائر وعبوات ناسفة .

وأكد المرصد في تقرير اليوم أن "الشعب المصري ينظر باعتزاز وإكبار للتضحيات والدماء الغالية التي يبذلها رجال الجيش والشرطة، خلال قيامهم بواجبهم الوطني، لتنفيذ خطة القضاء على الجماعات والتنظيمات الارهابية وتطهير سيناء الحبيبة من أوكار وعصابات الإرهاب وفلوله من أجل أن تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار".

وأشار مرصد الإفتاء إلى أن "الإرهاب الآثم يسعى بكل قوة لنشر الخراب والدمار فى كل مكان، وأنه يستهدف خير أجناد الأرض لأنهم يتصدون بكل قوة وشجاعة لعملياتهم الإجرامية، ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر فداء لوطننا الغالى مصر".

وشدد المرصد على ثقة كافة أبناء الشعب المصرى فى استمرار جهود القوات المسلحة والشرطة للقضاء علي جذور الإرهاب لتوفير الحماية والأمن لشعب مصر العظيم.