الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ألقيا جثته في النيل.. شاب وأخته يقتلان أبوهما في "سوهاج"

الرئيس نيوز

أقدم شاب وشقيقته على قتل والدهما بقرية "الأحايوة" جنوب محافظة سوهاج، عقب التعدي عليه بالضرب وتوثيقه بالحبال، وبعد أن تأكدا من وفاته وضعاه في جوال، ووضعها معه حجرين كبيرين وألقيا الجثة في النيل.

كان اللواء هشام الشافعي، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقي إخطارا اليوم السبت من الرائد أحمد المحرزي، رئيس مباحث مركز العسيرات، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية "الأحايوة" مركز العسيرات، بعثورهم علي جثة شخص في نهر النيل، وانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن الجثة لـ"حامد. ع. م" 53 سنة، عامل، ويقيم قرية الأحايوة غرب، وبها إصابات بالرأس والوجه وهو موثق بالحبال .

وتبين من التحريات التي قادها النقباء هيثم الحجيري ومحمد الغول وأحمد عفيفي معاوني وحدة مباحث المركز، ان المجني عليه سئ السير والسلوك، وأن مرتكبي الواقعة ابنه "حربى" عامل، وشقيقته "صباح"، ربة منزل، وتم القبض علي المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة بسبب خلافات بينهما، وسوء سير وسلوك والدهما وتعاطيه للمواد المخدرة، وأفادا أنهما خنقاه بحبل وتعديا عليه بالضرب بعصي علي رأسه ووضعاه في جوال ووضعا مع حجران كبيران داخل الجوال لضمان عدم طفو الجثة فوق الماء.

تحرر محضر بالواقعة برقم 855 إداري مركز العسيرات وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وقررت حبس المتهميّن 4 أيام على ذمة التحقيق.