الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حبس "فتاة الزقازيق".. ذبحت شقيقتها وأصابت أخرى بسبب علاقة عاطفية

الرئيس نيوز

قررت نيابة الزقازيق، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، حبس فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامها بقتل شقيقتها الصغرى وإصابة الأخرى بجرح قطعي في الرقبة، داخل مسكنهن بقرية "النخاس" التابعة لدائرة المركز بسبب خلافات بينهن.

وتلقى اللواء جرير مصطفي، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ إلى مركز شرطة الزقازيق، بالعثور على العثور على «إيمان. ح»، 11 عامًا، طالبة، مصابة بجرح قطعي بالرقبة، وتوفيت متأثرة بإصابتها وشقيقتها «سامية»، البالغة من العمر 10 سنوات، مصابة بجرح قطعي بالرقبة داخل مسكنهما بقرية النخاس، وتُوفيت إحداهما متأثرة بإصابتها، فيما تم نقل الأخرى إلى مستشفى القنايات لتلقي العلاج اللازم.

وتبين لرجال المباحث  أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقتهما الكبرى، وتُدعي «روان»، 17 عامًا، طالبة، بعد أن اعترفت عليها شقيقتها المصابة، وذلك لعلاقتها بشاب، وعندما هددتها شقيقتاها بإبلاغ والدهن بتلك العلاقة قامت بالتعدي عليهما بسلاح أبيض «سكين»، ثم قامت ببعثرة محتويات المنزل، وأخذت مبلغًا ماليًا ليبدو أن الجريمة بغرض السرقة.

وتم ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن السلاح المستخدم والمبلغ المالي. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.