الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

اليوم: "ليفربول وتوتنهام" في نهائي أبطال أوروبا.. والعين على "صلاح"

الرئيس نيوز

ساعات قليلة وتبدأ المباراة الأهم هذا العام في القارة الأوروبية، حيث تشهد العاصمة الإسبانية مدريد المعركة المتوقعة بين "ليفربول وتوتنهام"، في نهائي بريطاني خالص لدوري أبطال أوروبا.

ويجتهد محللو كرة القدم لاستباق الأحداث واستقراء ما يمكن أن يشهده اللقاء، مع تزايد التكهنات بشأن الطرف الذي ستكون له الغلبة في المباراة، بناء على الحالة البدنية والفنية للاعبي الفريقين، وما قدموه من مردود على مدار موسم شاق.

ويقول خبراء كرة القدم إن من يسيطر على منطقة وسط الملعب تكون له الكلمة العليا، وينطبق هذا على صراع ثنائي ستشهده المباراة المرتقبة بين لاعب وسط ليفربول فابينيو ونظيره في توتنهام كريستيان إريكسن.

وقال موقع نادي ليفربول على الإنترنت، إن النجم محمد صلاح مهاجم ليفربول يدخل اللقاء متحليا بالثقة، بعد أن احتفظ بـ"الحذاء الذهبي" الذي يمنح لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وعينه على اللقب الأوروبي بعد صدمة نهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد الإسباني.

وأضاف الموقع أن النجم المصري قدم مردودا جيدا خلال الأشهر القليلة الماضية، وسجل 5 أهداف في آخر 7 لقاءات ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 26 هدفا في كل المسابقاتلكن مهمة صلاح لن تكون سهلة على ما يبدو أمام مدافع توتنهام البلجيكي يان فيرتونجن، الذي يرجح أن يفرض رقابة قوية على اللاعب الهداف.