الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

سارة عصام.. "فرعونية" تقتحم قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

الرئيس نيوز

قال موقع "كنج فوت" الرياضي، إنه بعد موسم حافل بتسجيل الأهداف في إنجلترا، عادت المصرية سارة عصام لاعبة كرة القدم في الدوري الإنجليزي إلى مصر وبرفقتها جائزة "الحذاء الذهبي" التي حازتها في صفوف فريق ستوك سيتي.

وتعد سارة عصام، حسب الموقع، أول لاعبة كرة قدم مصرية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصلت على جائزة "المرأة العربية: فرع الإنجاز الرياضي" العام الماضي من قبل مؤسسة لندن العربية.

وعندما انضمت المهاجمة البالغة من العمر 20 عامًا إلى فريق سيدات "ستوك سيتي" قبل نحو عامين، أي في عام 2017، سجلت أول ظهور لها في مباراة ودية قبل الموسم وذكرت أن هدفها هو الوصول إلى أعلى مستوى في كرة القدم.

أما هذا الموسم، فاستمتعت الرياضية والمهاجمة الموهوبة المولودة في القاهرة بموسم رائع لا تكاد تصدق حجم ما حققته فيه من إنجازات، فقد فازت سارة بجائزتين "أفضل لاعبة في المباراة" وأحرزت 12 هدفًا في 12 مباراة، مما ساعد فريقها على تحقيق المركز الثالث في الموسم الافتتاحي في دوري كرة القدم النسائي في ويست ميدلاندز. وكانت أحدث إضافة لسجل إنجازات سارة عصام المثير للإعجاب فوزها بجائزة "الحذاء الذهبي" لفريق ستروك سيتي للسيدات.

وكانت لاعبة نادي "وادي دجلة" السابقة ضمن منتخب مصر للكرة النسائية منذ  كانت في السادسة عشرة من عمرها ، وشاركت في تصفيات كأس إفريقيا وشاركت في أكثر من 20 مباراة دولية مع الفراعنة.