السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

أسر الشهداء بعد تسلم هشام عشماوي: "عيدنا عيدين.. شكرا للسيسي"

الرئيس نيوز

كان لتسلم مصر الإرهابي هشام عشماوي، من السلطات الليبية، تمهيدا لمحاكمته، أثُر بالغ في نفوس أسر الشهداء الذين ينتظرون بفاغ الصبر أي أخبار تتحدث عن القصاص لأبنائهم الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن.

بداية، قالت منار سليم، أرملة الشهيد البطل أحمد منسي، إن تسلم مصر الإرهابي هشام عشماوي من ليبيا منحهم الإحساس باستعادة حق الشهداء، وإن جميع البيوت المصرية باتت سعيدة ليلة أمس.
وأضافت، في مداخلة هاتفية مع فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، أنه إذا كان الشهيد أحمد منسي رمزًا لكل شهداء مصر، فالإرهابي هشام عشماوي رمز لكل خائن وإرهابي يريد أن يدمر البلد.
تابعت: «اليوم الحق رجع، والإنسان مهما طال الزمن هيقف أمام القضاء، اللي حصل بيخلِّي عندك إحساس ان فيه أمن وان فيه عقاب، الحمد لله إننا شفنا لحظة الرعب في عينيه».
وأكدت: «هذا يوضح للجميع أن أي شخص يسعى لتخريب بلدنا لن يُنسى، بل سيُحاسب في النهاية، وأن الدولة المصرية الصامدة قادرة دائماً على استعادة حقوق الشهداء، وأن القيادة السياسية المصرية لا تنسى أبداً حقوق الشهداء».
ولفتت إلى أن تسلم مصر الإرهابي «عشماوي» يؤكد قوة الدولة المصرية، التي لا تترك حق أولادها أو مَن أساء في حقها.
والدة الشهيد ضياء فتوح ضابط المفرقعات، قالت: "نشعر اليوم بالفخر لانتمائنا لهذا البلد، الذى لاحق المجرمين وقتلة الشهداء حتى رضخوا للعدالة".
وأضافت والدة الشهيد، أن أسر الشهداء يشعرون الآن بحالة من الارتياح والسعادة بعدما شاهدوا الإرهابى يصل للقاهرة، تمهيدًا لمقابلته حبل المشنقة.
واستطردت: "منذ أن استشهد ابنى وغيره من الشهداء الأبرار لم تتزعزع ثقتنا فى دولتنا، فكنا على يقين أن الإرهابيين لن يفتلوا من العدالة، وأن هناك دولة قوية تثأر للشهداء وتبرد نيران القلوب".
وقال والد الشهيد إسلام مشهور، بطل ملحمة الواحات: "شعرنا بأن دم ابننا لم يذهب هدرًا بعد تسليم مصر الإرهابى هشام العشماوى، وأيقنا أن هناك دولة تلاحق المجرمين وتعاقبهم".
وتقدم والد الشهيد، بالنيابة عن أسرته بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى أعاد لمصر هيبتها ورسخ لدولة القانون.
وأوضح مشهور، أنهم كانوا دومًا على يقين بأن الدولة لن تترك أى إرهابى تورط فى استهداف الشهداء الأبرار.