الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"قطة مذبوحة" فوق الجثة.. ذبحتها الابنة قاتلة أمها في "الزيتون"

الرئيس نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، ملابسات واقعة غريبة، وهي مقتل سيدة مسنة 81 سنة داخل مسكنها في منطقة "الزيتون" بالقاهرة، تم العثور على جثتها وموضوع فوقها "قطة مذبوحة" فيما يشبه طقوس "عبدة الشيطان".

تلقى قسم شرطة الزيتون بلاغًا بالعثور على جثة سيدة في منزل بشارع "سليم الأول" دائرة القسم، وهي مسجاه على ظهرها بالشقة وبها إصابات وطعنات في الصدر، كما عثر على "قطة" مذبوحة أعلى جثة المجنى عليها .

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث وإجراء التحريات وجمع المعلومات عن طريق سؤال ابني الضحية وهما (مهندس وطبيب). قال الأول المهندس أمام رجال المباحث أنه تلقى اتصالا تليفونيا من شقيقتهما "موظفة سابقة"، ومقيمة مع الضحية والدتها في نفس المنزل محل البلاغ، وطلبت منه الأخت ضرورة حضوره وشقيقه لمسكنها فورا.

وعقب وصولهما شاهدا شقيقتهما تقف في مدخل الشقة بجوار جثة الأم مع وجود قطتها مذبوحة أعلى الجثة، وبحوزتها مقص عليه آثار دماء.

وأضاف المهندس أن شقيقته مريضة نفسياً منذ عدة سنوات وسبق علاجها بإحدى مستشفيات الطب النفسي لمدة 6 شهور، وتم ضبط المتهمة التي اعترفت بالجريمة والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وإحالتها إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.