الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
رئيس التحرير
شيماء جلال

البرلمان: انتصار الزمالك رسالة طمأنة على الظهور المشرف في كأس الأمم

الإثنين 27/مايو/2019 - 12:59 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة


هنأت لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، نادي الزمالك لفوزه بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نادي "نهضة بركان" المغربي.

قال رشاد، في بيان للجنة اليوم الاثنين، إن فوز الزمالك بلقب البطولة انتصار جديد للكرة المصرية، وتتويج لحجم الجهود والإصرار والتحدي الذي ظهر عليه اللاعبون، وانجاز جديد يعزز مكانة مصر ووضعيتها في التربع على عرش القارة السمراء في كرة القدم.

ووجه رشاد، التحية إلى الجماهير التي ظهرت بشكل مشرف وراق للغاية لمؤازرة فريقها، ووحدة الصف التي جمعت كل مشجعي الأندية الأخرى خلف الزمالك لحصد لقب البطولة، قائلاً: "الجماهير كان لها عامل السحر، وضربت المثل في سيمفونية من المؤازرة والانتماء والإحساس بقيمة الوطن؛ حيث كانوا بحق اللاعب الأول في صفوف الفريق".

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة، إلى أن المباراة شهدت العديد من المكاسب منها؛ حالة الالتزام والروح الرياضية العالية والارتقاء التشجيعي الذي ظهرت عليه الجماهير، وتعزيز خطوات عودة الجماهير للملاعب بشكل كامل في البطولات المحلية بداية الموسم المقبل، وتخفيف حدة التعصب الكروي حيث التفت جموع الجماهير صوب هدف واحد خلف نادي الزمالك ممثل مصر، لحصد البطولة.

 

أكد رئيس اللجنة، أن المباراة رسالة طمأنة على خروج بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تحتضنها مصر الشهر المقبل، بشكل يعبر عن عراقة وحضارة المصريين، وبمظهر يبهر العالم أجمع، وأن الجماهير المصرية ستزين الملاعب وتملؤها حماساً وتشجيعاً.

ads
ads