الإثنين 17 يونيو 2019 الموافق 14 شوال 1440
رئيس التحرير
شيماء جلال

اتهمه بـ"الشروع في القتل".. رفض دعوى مرتضى منصور لوقف "برنامج رامز"

الأحد 26/مايو/2019 - 08:16 م
الرئيس نيوز
طباعة

رفضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد الدعوى المقامة من النائب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لوقف برنامج "رامز في الشلال"، وألزمت المدعي بالمصروفات. وقبلت المحكمة الدفع بعدم خضوع قناة MBC لقوانين المجلس الأعلى للإعلام.

وقالت المحكمة في حيثيات الرفض إن "انتفاء القرار الإداري يعود إلى اعتبار أن قناة MBC شركة ومؤسسة طبقا لقوانين المنطقة الحرة الإعلامية بدولة الإمارات، وتبث برامجها من الخارج عن طريق شراء ترددات من شركة النايل سات."

واتهم رئيس الزمالك قناة mbc مصر بأنها دأبت خلال السنوات الماضية على إنتاج برنامج هزلي يقدمه رامز جلال، ويقوم بإعداده والاتفاق مع ضيوف البرنامج المخرج اللبناني جاد شويري، الذي يشتهر بأنه "مخرج التعري" ولا تخلو أغانيه من المشاهد والإيحاءات الجنسية.

وقال رئيس الزمالك، إنه "في أولى حلقات البرنامج في بداية شهر رمضان استضاف راقصة وكانت الحلقة صادمة لشعب مصر وللأسرة المصرية وقامت هذه الراقصة بوصلة من السباب وبألفاظ نابية وخادشة للحياء والذوق العام"، مضيفا أن البرنامج يخالف الأصول والقيم.

واعتبر منصور أن محتوى البرنامج الذي يقدمه رامز جلال قد يتسبب في الأزمات القلبية والصحية للضيوف وهو ما يمثل جرائم "الشروع في القتل" قانونيا.

ads
ads
ads
ads