الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بالصور.. مباحث الجيزة تكشف لغز مقتل طبيب يمني في "فيصل"

الرئيس نيوز

تمكنت مباحث الجيزة اليوم السبت من كشف لغز العثور على جثة طبيب يمني، الأسبوع الماضي، بها آثار خنق داخل شقته بميدان الساعة بمنطقة فيصل، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص من بينهم اثنين سماسرة.

الجثة كانت لطبيب يدعى نجيب محمد طاهر محمد، يحمل الجنسية اليمنية يقيم بشقة ملكه في الطابق الثالث تحمل رقم 6 بعقار مكون من 12 طابقًا بشارع حامد السيد بمنطقة ميدان الساعة فيصل، وكان بها آثار خنق، وكان الضحية يرتدي ملابسه كاملة ومكبل اليدين مع وجود شريط لاصق على فمه ملقى على الأرض، كما تبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسرقة مبلغ مالي.

وكشفت التحريات أن المجني عليه حضر من اليمن إلى مصر منذ شهرين ونصف، وقرر شراء شقة، وبالفعل اتفق مع أحد أصحاب العقارات على شراء شقة سكنية، ثم بعد أن انتهى من الشراء بدأ في تشطيب وتجهيز الشقة للإقامة فيها، كما تبين أنه كان ينوي شراء شقة أخرى.

وشكّل اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش القطاع لكشف ملابسات الواقعة من خلال فحص المترددين على المنزل خلال الساعات الماضية، وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من العقار، وسماع أقوال الجيران.

وقام فريق البحث المشكل تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من العقار، حيث تبين دخول شخصين مجهولين إلى المنزل قبل صلاة الفجر. وتمكن رجال المباحث من تحديد هويتهما، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص من بينهم 2 سماسرة عقارات و2 بوابين. وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكنت قوة أمنية من القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بهدف سرقة المجني عليه وتولت النيابة التحقيقات.