الإثنين 17 يونيو 2019 الموافق 14 شوال 1440
رئيس التحرير
شيماء جلال

بعد اجتماع طارئ.. "الأهلي" يهدد بعدم استكمال الدوري

السبت 25/مايو/2019 - 03:10 ص
الرئيس نيوز
طباعة

أسفر الاجتماع الطارئ الذي عقده مجلس إدارة الأهلي مساء أمس الجمعة، عن عدة قرارات مهمة وحاسمة،  أهمها رفض النادي استكمال الدوري حال تأجيل أي مباراة للفريق لما بعد بطولة أمم إفريقيا.

واستعرض مجلس إدارة النادي في اجتماعه الطارئ برئاسة الكابتن محمود الخطيب، موقف النادي من المواعيد الخاصة بباقي مباريات الدوري، والتي أعلن عنها اتحاد الكرة مؤخرًا.

وناقش المجلس ما ترتب على هذه المواعيد مما اعتبره "عدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة" بين الأندية المتنافسة سواء في المقدمة أو التي تصارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز.

واعتبر النادي أن ذلك يعد "إهدارا حقوق بعض الأندية من جراء عدم إقامة المباريات المؤجلة قبل انطلاق مباريات الأسبوع الأخير للدوري، والتي تجاهل اتحاد الكرة إقامتها في وقت واحد بالمخالفة لقواعد اللعب النظيف".

كما شهد الاجتماع أيضًا مناقشات طويلة حول الضرر البالغ الذي سوف يلحق بالنادي الأهلي مجددًا من جراء عدم استكمال مسابقة الدوري قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية، وحاجته إلى فترة زمنية تكفي للتجهيزات الفنية والإدارية. في ذات الوقت ينتهي القيد الأفريقي للأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية يوم 31 يوليو المقبل، وبالتالي لن يكون هناك وقت سوى أسبوع واحد فقط للاستعداد، فضلًا عن خطورة تلاحم المواسم والتي تسببت في إصابات اللاعبين وفقدانهم لمستواهم البدني الفني.

وقرر مجلس الادارة في نهاية اجتماعه الطارئ عدم استكمال مسابقة الدوري حال تأجيل أي من مباريات النادي إلى ما بعد بطولة الأمم الافريقية، وحفظ حق النادي في الحصول على فترة راحة كافية بين الموسم الحالي والقادم، بما يضمن راحة لاعبيه، وقيام النادي بالتجهيزات الفنية والإدارية المناسبة للموسم الجديد.

 

 

ads
ads
ads
ads