الإثنين 17 يونيو 2019 الموافق 14 شوال 1440
رئيس التحرير
شيماء جلال

كواليس "جريمة الفجر" في الهرم

السبت 25/مايو/2019 - 12:56 ص
الرئيس نيوز
طباعة

كشفت تحقيقات النيابة عن كواليس "جريمة الفجر" في حي الهرم، حيث تخلصت زوجة من زوجها بمساعدة العشيق، في ساعات الصباح الأولى فجر أمس.

وكان العميد وائل هلال مأمور قسم شرطة الهرم تلقى إخطار فجر أمس الجمعة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص داخل شقته.

وكشفت معاينة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 28 سنة، يرتدي كامل ملابسه.

وناقش ضباط المباحث الجيران وراجعوا كاميرات المراقبة التي رصدت دخول شخص غريب العقار، في وقت متأخر من الليل ومغادرته في توقيت متزامن لاكتشاف الواقعة لتتجه أصابع الاتهام نحو الزوجة.

وتجمعت الخيوط أمام رجال المباحث بدت الصورة أكثر وضوحا ليبدأ عناصر فريق البحث تضييق الخناق على المشتبه بها لتقر بجريمتها "أنا اللي قتلته.. مبقتش عارفة أعيش معاه وبحب حد تاني"!

وتبين أن علاقة عاطفية نشأت بين الزوجة 20 سنة وشاب يكبرها بعامين، تخللتها لقاءات محرمة في غياب الزوج الذي لم يتجاوز الـ28 من العمر، انتهت بتخطيط العشيقين لقتله.

وقالت المتهمة إنها اتفقت مع عشيقها على الحضور فجر اليوم "وقت السحور" وانتهاز فرصة مكوث الأهالي في منازلهم، وسهلت له الدخول، ثم أجهزا عليه بالضرب فأردياه قتيلا بعد صلاة الفجر.

انطلقت مأمورية قادها النقيب مصطفى لاشين معاون مباحث الهرم استهدفت العشيق وأمكن ضبطه، وأقر بصحة التحريات وأيد أقوال المتهمة الأولى، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

 

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads