الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"زلزال" محمد رمضان يضرب البرلمان

الرئيس نيوز


شكوى تطالب باتخاذ الإجراءات ضده بسبب صفعة على وجه "نائب"

يبدو أن الفنان محمد رمضان سيظل من أكثر الفنانين إثارة للجدل، كونه يحاول أن يتحدى دائماً الأعراف المستقرة في المجتمع بتصرفاته الغريبة، لكن حين يصل الأمر إلى حد التطاول على احدى السلطات العامة، فلابد لنا من وقفة واتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهته"..

هكذا بدأ أيمن محفوظ المحامي تصريحاته لموقع "الرئيس نيوز"  بعد تقديمه بشكوى رسمية إلى مجلس النواب بعد توجيه مسلسل "زلزال" ـ الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ـ الإهانة إلى مجلس النواب، بإصراره على إظهار نفسه، وهو يصفع  شخصية عضو المجلس بالقلم على وجهه، وكأنه يرسل رسالة بأنه أقوى من المجلس ويدعو إلى العنف ضد إحدى سلطات الدولة.

محفوظ أكد على ذلك، خلال شكوى رسمية قدمها لمجلس النواب حملت رقم 7245 لسنة 2019، على موقع المجلس الألكتروني والتي جاءت على سند المادة 138 من الدستور والتي تنص على أن لكل مواطن أن يقدم إلى المجلس شكاوى يحيلها إلى الوزراء المختصين، وعليهم أن يقدموا الإيضاحات الخاصة بها إذا طلب المجلس ذلك، ويحاط صاحب الشأن بنتيجتها.

أيمن محفوظ المحامي طالب في ختام الشكوى باتخاذ اللازم قانوناً ضد مسلسل "زالزل" والفنان محمد رمضان بشكوي رسمية باسم المجلس رئيساً وأعضاء وكل جهات التحقيق والجهات الرقابية  والعمل على الحد من تطاول محمد رمضان المستمر الذي يتحدى به المجتمع.

وناشد محفوظ في ختام تلك الشكوى أن يكون مجلس النواب هو الرادع له لحماية المجتمع ككل وسلطات الدولة تحديداً بما فيها السلطة التشريعية التي يمثلها مجلس النواب.