الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 الموافق 15 ربيع الأول 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

تقرير "مستشفى العباسية": الأم قتلت طفلتيها بـ"سم الفئران" عمدا

الأحد 19/مايو/2019 - 11:25 م
الرئيس نيوز
طباعة

أحالت نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية، اليوم الأحد، ربة منزل للمحاكمة الجنائية العاجلة، فى اتهامها بقتل طفلتيها "عمدا" عن طريق وضع السم لهما في الطعام.

أظهرت تحقيقات النيابة قيام المتهمة بوضع "سم الفئران" لطفلتيها فى طبق "مكرونة"، وأقرت المتهمة أنها قامت بأعداد الطعام لهما، ثم دعتهما لتناول الطعام.

وتبين من التحقيقات في بداية الأمر أن المتهمة غير مدركة لتصرفاتها، فقررت النيابة حينها إيداعها "مستشفى العباسية للأمراض العقلية" 45 يوما تحت الملاحظة النفسية حتى ورد تقرير الطب النفسي، متضمنا أن المتهمة لا يوجد لديها أي أعراض دالة على وجود اضطراب نفسي أو عقلي يفقدها الإدراك والاختيار، ما يجعلها مسئولة عن الاتهام المنسوب لها، وهو القتل العمد.

واستمعت النيابة لأقوال الزوج الذي أكد أنه أثناء وجوده بمحل عملة ورد إليه اتصال من زوجته لتخبره أنها سممت طفلتيها، وبالانتقال للمنزل وجد المتهمة تحمل الطفلتين في حالة إعياء كامل، فأخذهما منها، وتوجه إلى مستشفى الدمرداش لمحاولة إسعافهما لكنهما فارقا الحياة في الطريق.

وكان قسم شرطة الشرابية، في القاهرة، تلقى بلاغا من عامل يفيد تلقيه مكالمة من زوجته تخبره أنها تخلصت من طفلتيهما وبالانتقال والفحص تبين وضع الأم سم فئران للطفلتين، الأولى تبلغ من العمر عامًا والثانية عامين ونصف، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي قررت إحالة المتهمة للمحاكمة.

ads
ads
ads
ads
ads