الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كانوا عائدين من جنازة.. مصرع 11 من عائلة واحدة في"أطفيح"

الرئيس نيوز

ارتفع عدد ضحايا حادث "أطفيح"، جنوب الجيزة، إلى 11 شخصا من عائلة واحدة، كانوا في طريق عودتهم من بني سويف بعد تشييع جنازة أحد أفراد العائلة، ومن بين الضحايا زوجة المتوفي وابنته، في حادث مأساوي، ليحضر باقي أفراد العائلة لتشييع جنازات المشيعين ظهر اليوم الأحد.

ووقع في ساعة متأخرة من مساء أمس، السبت، حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الشرقي (طريق الكريمات) بين سيارتي ميكروباص، في نطاق مركز "أطفيح".

وتبين من التحقيقات أن السرعة الزائدة للسائق أدت لانفجار أحد الإطارات الخاصة بالسيارة، مما أدى إلى انقلابها أعلى الطريق، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات، وسحب جميع الكثافات من الطريق.

وأمر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتوجيه رجال الأمن، حيث انتقل العقيد أحمد الوليلي، مفتش مباحث شرق الجيزة، إلى مكان الحادث، وتبين أن عجلة القيادة اختلت بيد سائق ميكروباص كان قادما من بني سويف ومتجها إلى حلوان، إثر انفجار الإطار الأمامي لها، وتسبب الحادث في مصرع 11 من أسرة واحدة وإصابة 4 آخرين بإصابات خطيرة، وأشرف الرائد أحمد يسري رئيس مباحث أطفيح، علي نقل الضحايا والمصابين إلى مستشفى أطفيح المركزي، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.