السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

خاص.. ماذا يفعل وزير الكهرباء "النشط" في رمضان؟

الرئيس نيوز

علم الهندسة ونشاط رجال الأعمال، قاد وزارة من أهم الوزارات في مصر والمتصلة بالشعب، إلى بر الأمان بعد سنوات من المعاناة.

مجهود كبير وكفاءة مكنته من الاحتفاظ بمنصبه مع تعاقب 4 حكومات أعقبت ثورة 30 يونيو بدءا من حكومة المهندس إبراهيم محلب الأولى وحتى الحكومة الحالية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

هو الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، يقول في رمضان لـ الرئيس نيوز" إن شهر رمضان بالنسبة له شهر عمل وعبادة، حيث يبدأ عمله كل يوم في الصباح الباكر بتسيير أعمال الوزارة كأي يوم عمل عادى يتخلله وقت الإفطار سواء في الوزارة أو مع أسرته.

ووجه الوزير رسالة لمواطنين قائلًا: اطمأنوا سيتم مراعاة محدودي الدخل في الزيادات الجديدة وأن الدولة مدت رفع الدعم 3 سنوات لتنتهي 2021 بدلا من العام الحالي 2019"، موضحًا أن رفع الدعم عن الموازنة أمر لا بد منه في المقابل سيشعر المواطن في تحسن في الخدمة".

وأشار إلى أن الرئيس السيسى كان محقا عندما وجه رسالته للشعب، قائلا: "الدول تبنى بالعمل". مستطردًا" فواجب على كل منا أن يخلص في عمله حتى يعم الرخاء والاستقرار على جميع أنحاء البلاد".

وتمنى شاكر في نهاية حديثه لـ"الرئيس نيوز" للشعب المصري أن يعيد الله عليه رمضان وكافة المناسبات الطيبة بالخير والرخاء والاستقرار.

يذكر أن الدكتور شاكر يتمتع بمكانة طيبة لدى القيادة السياسية تقديرا لجهوده خلال الفترة الماضية منذ توليه مقاليد الوزارة، والقضاء على مشكلة اتقطاع الكهرباء ويظهر ذلك جليا من خلال مزاح الرئيس السيسي معه واالثناء عليه فى أكثر من لقاء كان آخرها أثناء افتتاح محطات سيمنس قائلا: "يبقى معايا إنسان عظيم ومحترم وفاهم شغله وعارف مساره ".