الخميس 12 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

كاميرا مراقبة تكشف: مراهق يقتل طفلا بعد فشله في اغتصابه

الخميس 16/مايو/2019 - 09:18 م
الرئيس نيوز
طباعة

عثر أهالى قرية كفر الدبوسى التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، على جثة طفل داخل بيارة صرف صحى بعد ساعات من الإبلاغ عن اختفائه وعليه آثار ضرب على الوجه والرأس ومحاولة تعد جنسى.

وكشف فيديو سجلته كاميرات المراقبة المجاورة لمنزل الطفل، الذي عثر عليه مقتولا داخل بالوعة الصرف الصحى، أن "نجل خاله" استدرجه من أمام منزله وحاول اغتصابه، وعندما خاف من افتضاح أمره خنقه، ووضعه في مكان العثور عليه.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش رئيس البحث الجنائى بالدقهلية يفيد باختفاء الطفل أحمد ياسر الصبو 6 سنوات وبتكثيف التحريات بمعرفة رجال المباحث برئاسة مباحث مركز شرطة شربين والرائد أحمد عاطف رئيس وحدة التنفيذ، تم العثور على الطفل في بالوعة الصرف الصحي، بقرية كفر الدبوسي التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية

وكشفت التحقيقات أن ابن خاله طالب بالصف الثاني الإعدادي، هو وراء الواقعة، إذ استدرجه من أمام المنزل إلى شارع جانبي ضيق للاعتداء الجنسي عليه عقب صلاة التراويح، ولما صرخ الطفل وحاول الهرب منه، خشي الجاني افتضاح أمره، خنقه ثم تخلص من الجثة في البالوعة.

وأظهر تفريغ محتوى كاميرات المراقبة، أن الطفل كان يجلس أمام منزله عائدًا من المسجد ثم جاءه طفل آخر يبدو أكبر منه جلس معه، ثم استدرجه إلى خارج الشارع، وأكد المتهم في التحقيقات، أنه استدرجه بعد اقناعه بلعب كرة القدم.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ح. ف" 15 سنة، طالب بالشهادة الإعدادية، أحد أقارب المجني عليه، وأنه استدرج الطفل وحاول اغتصابه، وخوفًا من افتضاح أمره خنقه، ووضعه في مكان العثور عليه.

 

 

 

ads
ads
ads
ads