السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مرتضى منصور يحذر رئيس "الجمعية المغربية الملكية لكرة القدم"

الرئيس نيوز

في فيديو نُشر قبل أيام من المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الإفريقية في المغرب، وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى فوزي لقجع، رئيس الجمعية الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس نادي "نهضة بركان" لكرة القدم المغربي، وحذر "منصور" نظيره "لقجع" من استعمال نفوذه، خلال المباراة التي ستجمع الفريق المصري بـ"نهضة بركان" في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي ستجرى مباراة ذهابها ببركان يوم 19 مايو الجاري.

وقال منصور بنبرة تحذيرية إنه يجب على "لقجع" أن يتجنب التأثير في اختيار الحكام، وأن يتعامل مع نادي الزمالك المصري لكرة القدم على قدم المساواة إذا أراد أن يعامل ناديه بنفس الطريقة في مصر. وقال منصور "إذا كنت تحترم فريقنا وبلدنا، فإننا سنرد بالمثل نفس الاحترام لك"، محذرا من "تشويه" العلاقات المغربية المصرية من خلال هذا الموقف الذي قال إنه ليس سمة للمغاربة.

وكان رئيس نادي الزمالك يشير إلى تقارير متداولة تحدثت عن "ضرب أجراس" لإيقاظ نادي صفاقس التونسي في الساعة 5 صباحًا في يوم مباراة الدور نصف النهائي في المغرب.

وسيواجه فريق نادي الزمالك وفريق بركان المغربي في نهائي الاتحاد الأفريقي في مواجهة ثنائية في أواخر مايو. تم تحديد موعد الذهاب في 19 مايو في المغرب، حيث يستضيف الزمالك المرحلة الثانية بعد أسبوع.