الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

خاص: إعلان أسعار التذاكر الجديدة لمباريات "أمم أفريقيا" الأسبوع المقبل

الرئيس نيوز

كشف محمد فضل، مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية، عن آخر تطورات أسعار تذاكر مباريات البطولة، وذلك بعدما ظهور حالة من الجدل حول ارتفاع أسعارها، مما أثار استياء جماهير الكرة .

وقال فضل في تصريح خاص لموقع "الرئيس نيوز" أن اللجنة المنظمة سوف تعلن عن كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة الأسبوع المقبل من حيث مدي الجاهزية، وأسعار التذاكر الجديدة، وغيرها من كل ما يخص البطولة.

وأضاف فضل أن اللجنة تعقد هذه الأيام اجتماعات بشأن كل هذه الأمور، حتى يتم الإعلان عنها رسميا الأسبوع القادم.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية في مصر قد أعلنت أنها ستراجع أسعار تذاكر مباريات البطولة، والتي تُقام في مصر في الفترة من 21 يونيو/  إلى 19 يوليو المقبل.

وجاء إعلان اللجنة بعد حالة من الاستياء في أوساط مشجعي كرة القدم في مصر، وسخرية اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول ومنتخب مصر، من ارتفاع أسعار تذاكر مباريات البطولة.

وتتراوح أسعار التذاكر المعلنة حتى الآن من مئة جنيه للدرجة الثالثة، وحتى 500 جنيه، للمباريات التي لا يكون منتخب مصر مشاركا فيها. ويبدأ سعر تذكرة المباراة التي يشارك فيها المنتخب المصري من 200 جنيه، وترتفع قيمة التذكرة تدريجيا، حسب موقع مدرجات الجمهور، حتى تصل إلى 300 جنيه لمدرجات الدرجة الثانية، و600 جنيه لمدرجات الدرجة الأولى، و2,500 جنيه للمقصورة الرئيسية، مما قد يؤثر سلبا على الحضور الجماهيري لمباريات المنتخب الوطني.

وقال هاني أبو ريدة، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: "إن مراجعة أسعار التذاكر التي نقوم بها في الوقت الحالي تستهدف بصفة أساسية أسعار تذاكر مباريات المنتخب الوطني المصري".