الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 الموافق 15 ربيع الأول 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

"مغامرات ديزني" تعد عملاءها برحلة العمر "للكبار فقط" في مصر

الخميس 09/مايو/2019 - 08:26 م
الرئيس نيوز
طباعة

أعلنت شركة "مغامرات ديزني" الأمريكية للرحلات السياحية الجماعية، عن قائمة العطلات العالمية لعام 2020، والتي تشمل "رحلة العمر" إلى مصر.

وقسمت الشركة التي تتخذ من ولاية فلوريدا الأمريكية مقرًا لها مغامرات ديزني ترافل إلى مصر فئتين: الأولى "رحلتك مع عائلتك"  والثانية فئة "رحلة للكبار فقط" في عام 2020، وفقًا لتغطية موقع مجلة "أتراكشنز" الأمريكية.

وتعتزم شركة السياحة الأمريكية الكبرى أن تغمر هذه الرحلة التي تستغرق 10 أيام و9 ليال العائلات المشاركة في سحر مصر القديمة والحديثة، بزيارة الآثار القديمة برفقة خبراء في علم المصريات.

وتشمل الرحلة أبرز المعالم مثل منطقة الأهرامات وأبو الهول في الجيزة ووادي الملوك ومقبرة توت عنخ آمون؛ ومعابد الأقصر، ومعابد كوم أمبو، ومعبد حورس في إدفو، ومعبد فيلة، ومعبد الكرنك.

ويتضمن البرنامج زيارة للمتحف المصري الكبير الجديد، الذي يفتتح للجمهور في عام 2020. ويقدم المتحف لزواره تجارب جديدة، مثل البحث عن كنز الملك توت، فضلا عن المعارض الحديثة. كما تضمن الوصول إلى داخل هرم خوفو الأكبر مع جولة في غرفة الدفن الخاصة بالفرعون خوفو.

وأدرجت ديزني في برنامجها العديد والعديد من الأنشطة الثقافية التفاعلية مثل الطهي بقيادة طهاة متخصصين في المطبخ المصري، وعرض الفولكلوري النوبي وتجربة الوشم والرسم بالحناء ودرس الكتابة بالرموز الهيروغليفية.

ووعدت ديزني الأفواج السياحية بنزهات في أجواء جميلة، مثل الإبحار على متن مركب شراعي "فلوكة" مصرية تقليدية، وزيارات إلى الأسواق المحلية، وعشاء خاص على الطراز البدوي على شاطئ البحر.

وستوفر "مغامرات ديزني" 11 رحلة إلى مصر في عام 2020، وسيتم حجز خمس منها للمسافرين البالغين. ويشتمل خط سير الرحلة المخصص "للبالغين فقط" على جولة حصرية لكبار الشخصيات في غرف الحفظ بالمتحف المصري الكبير، حيث يمكنهم اكتشاف قطع أثرية "تحبس الأنفاس".

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads
ads