الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

في أول أيام رمضان.. عبدالعاطي وأبو ستيت فى إفطار مع الأسرة والأبناء

الرئيس نيوز

تعود الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري، منذ تولى منصبه أن يقضى وقتا طويلا فى مكتبه مابين اجتماعات أو بحث ملفات الوزارة والمشروعات الجديدة، خلال أيام رمضان كما الأيام العادية.
ويقضي الوزير فى حالة عدم سفره إلى الخارج أو فى حالة حضور اجتماع سياسى مهم، أول أيام رمضان مع أسرته، والتى تضم ابنتيه اللتان ورثتا علم الهندسة عنه بجانب ولده الوحيد "آدم "، خاصة أنه معروف عنه أنه يولى اهتماما كبيرا بأسرته، وأداء صلاة التراويح  خلال الشهر الفضيل، مع قضاء وقت مع أسرته عقب ذلك، وأوقات كثيرة يقوم الوزير بالإفطار مع العاملين فى جهات الوزارة أو بعض القيادات. 

في السياق ذاته، هذا أول شهر رمضان يقضيه وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عزالدين أبوستيت، بعد توليه المنصب،.
وقال الدكتور محمد القرش المتحدث الرسمى لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، إن طبيعة العمل قد تختلف بعض الشيء عن الأيام العادية من حيث تحديد المواعيد وخلافه وتبعا للقرارات التى تتخذ فى هذا الشأن. 
وتعود وزير الزراعة، قضاءأول يوم م رمضان فى فيلته بمصر الجديدة، مع أبناءه الثلاثة، مع قضاء بعض الأيام فى الصعيد حيث مسقط رأسه، وأكد مقربون أنه سيقضي أياما عديدة هناك، خاصة أنه أول رمضان بعد وفاة والدته، لأنه من إحدى أكبر العائلات الصعيدية، ووالده كان عضو مجلس نواب،  ويصفه المقربون بأنه لا يغضب ويقدس الحياة الأسرية، كما سيحضر فطار مع العاملين فى أواخر الشهر الكريم.