الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الصحة: الطبيب "محمد صلاح" غادر إلى ألمانيا أمس لاستكمال رحلة علاجه على نفقة الدولة

الرئيس نيوز

أعلن الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي، عن سفر طبيب الأسنان الشاب محمد صلاح، أمس الثلاثاء، لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له في ألمانيا على نفقة الدولة.

وأوضح أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت بتوفير أقصى رعاية طبية ممكنة ومتابعته في كل مراحل العلاج من خلال التنسيق والمتابعة مع الملحق الطبي المصري ببرلين، إضافةً إلى توفير الدعم النفسي له ولأسرته طوال فترة العلاج.


وأضاف "مجاهد" أن الوزيرة منذ زيارتها للطبيب  بمستشفى القصر العيني وهى تتابع حالته بشكل يومي حتى سفره أمس، لافتا إلى أنها وجهت بسرعة إنهاء اجراءات سفره وعلاجه، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار دعمها الكامل لمقدمي الرعاية الصحية كافة وفي مقدمتهم الأطباء.

وأشار "مجاهد" إلى أن الوزيرة كانت قد وجهت الدكتورة  سحر حلمي، مدير عام التكليف، بتعديل تكليف الطبيب محمد صلاح للعمل في قطاع مكتب وزير الصحة والسكان، المكتب الفني، بعد تماثله للشفاء، إضافةً إلى توفير كافة التسهيلات لحصوله على ماجستير في إدارة الأعمال.

يذكر أن الطبيب محمد صلاح صاحب الخمس وعشرين عاماً قد تعرض لسقوط تحت القطار في المحلة نتيجة التدافع، واحتاج استكمال علاجه بالخارج.