الخميس 05 ديسمبر 2019 الموافق 08 ربيع الثاني 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

"السايس" قتل سيدة "مدينة نصر" وسرقها.. فانكسرت ساقاه أثناء هروبه

الأربعاء 01/مايو/2019 - 10:50 م
الرئيس نيوز
طباعة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل مطعونة بسكين داخل مسكنها في مدينة نصر، وضبط المتهم بارتكاب الواقعة وهو "سايس جراج".

وقالت "الداخلية" في بيان لها، اليوم الأربعاء، إنه "في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة، بالعثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 34 عاما، بداخل مسكنها الكائن بدائرة القسم، وبها جروح طعنية متفرقة والعثور على سكين مدمم في دورة المياه".

وأضافت الوزارة أنه تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الحادث وتبين أنه "سايس جراج" مقيم في الشارع محل سكن المجنى عليها.

وأوضحت الداخلية أنه تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أن المجني عليها طلبت منه تنظيف سيارتها، والصعود إلى شقتها عقب ذلك لإعطائه وجبة غذاء، وعقب صعوده وفتحها لباب الشقة ثم توجهها لإحضار الوجبة دلف خلفها، واستل سكينًا من المطبخ وطعنها بأماكن متفرقة واستولى على هاتفي محمول ومبلغ 300 جنيه، أثناء ذلك سمع طرقًا بباب الشقة فقفز من الشرفة فسقط على مخزن خلف العقار ونتج عن ذلك إصابته بكسر في الساقين.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads