السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"غرام وابتزاز" وراء مقتل صاحب معرض سيارات "حدائق القبة"

الرئيس نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية غموض واقعة اختطاف صاحب معرض سيارات بحدائق القبة مساء أمس الأول، بعد قيام مسلحين يستقلون سيارتين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوب المجنى عليه "أحمد الدمس" صاحب معرض سيارات بالمنطقة، وفرّوا هاربين، وبعد 4 ساعات تم العثور على جثته، مصاباً بطلق نارى وعدة طعنات، أعلى الطريق الدائرى بمنطقة مسطرد.

وكشفت أجهزة الأمن أن سبب الحادث علاقة غير شرعية بين ابنة أخت زوجة القتيل وشاب من القليوبية، وأنه انتقم للفتاة بتصوير الشاب بـ"قميص نوم حريمي" بعدما علم أنه يحتفظ بصور عارية للفتاة، فضلا عن فيديوهات إباحية لها.

وطلبت زوجة "الدمس" منه تصوير الشاب بـ"قميص نوم حريمي" وتهديده بنشر الصور حال افتضاح أمر الفتاة، وهو ما نفذه "الدمس"، حيث استدرجت الفتاة الشاب وسلَّمته له، فأخذه إلى شقة صديق له في حدائق القبة، وصوّره بـ"قميص نوم"، واعتدى عليه بالضرب، ثم طلب من عم الشاب 100 ألف جنيه مقابل عدم نشر الصور الخاصة به.

وكشفت التحريات أن "الدمس" اتصل بعم الشاب، الذي حضر إلى الشقة، وشاهد صور ابن شقيقه، وطلب من "الدمس" مسحها إلا أنه رفض، وطلب 100 ألف جنيه وذبيحة، عقابا للشاب على تصوير ابنة أخت زوجته، فرفض وانصرف.

وحضر عم الشاب من القليوبية بعد مشاهدة صور ابن شقيقه، وهو ما دفعه للانتقام والقدوم بصحبة أقاربه، مساء الأحد الماضي، حاملين الأسلحة النارية، واختطفوا "الدمس" وقتلوه وألقوا جثته أعلى الطريق الدائري بمسطرد.

وألقت الشرطة القبض على زوجة "الدمس" لاتهامها بالتحريض على خطف الشاب، كما ألقت الشرطة القبض على الفتاة والشاب، وعلى صاحب الشقة التي تم تصوير الشاب فيها، فضلا عن اثنين من منفذي الواقعة. ولا تزال التحقيقات مستمرة، وتنتظر النيابة العامة ورود تقرير الطب الشرعي لبيان سبب وكيفية وفاة القتيل أحمد الدمس.