الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد نتيجة الاستفتاء.. رئيس "مستقبل وطن": المصريون لقنوا العالم دروسا في أداء الواجب الوطني

الرئيس نيوز

وجه المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، "تحية إجلال وتقدير للشعب المصري العظيم، الذي أبهر العالم أجمع، بمشاركته غير المسبوقة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية"، مؤكدا أن المصريين لقنوا العالم دروسا في كيفية أداء الواجب الوطني والالتفاف حول قيادته السياسية.

وأضاف الشريف، فى تصريحات له اليوم، أن نسبة المشاركة التي قدرت بنسبة 44.33% حدث تاريخي يضاف لسجل تاريخ مصر الحديث، ويوضح أنه رغم كل التحديات والدعاوى المغرضة والشائعات التي أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية خلال اجراء الاستفتاء، إلا أن الشعب المصري أكد حضوره وعظمته وعراقته، وأثبت أنه وحده هو من يرسم مستقبل وطنه دون إملاءات أو توجيهات مغرضة.

وأشار إلى أن نسب المشاركة ليست مفاجأة، حيث إن "مستقبل وطن" كان يثق تمام الثقة فى وعي وإدراك الشعب المصري ومعرفته بأهمية التعديلات من أجل استكمال المشروع الوطني الذي وضعه المصريون أنفسهم في 30 يونيو 2013، موجهة تحية تقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة الذين ساهموا في ظهور هذا العرس الديمقراطي بشكل يليق بعراقة المصريين.

واعتبر رئيس "مستقبل وطن" أن النتيجة ضربة قاضية للجماعات الإرهابية، وهي بمثابة كتابة النهاية الحقيقية لتواجدهم أو تأثيرهم، لافتا إلى أن الشعب المصري لفظ هذه الجماعات التي لن تعود مرة أخرى.