الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

العائلة الملكية تشارك الجمهور الصور الأولى للأمير "لويس"

الرئيس نيوز

 صور جديدة التقطتها دوقة كامبريدج.. لالأمير لويس يحتفل بعيد ميلاده الأول

من أجل الوفاء بالأعباء الملكية التي تنتظره في المستقبل، سيعتاد الأمير لويس قريبًا على نشر أفضل صور رسمية له على الإطلاق. فقد نشرت مجموعة جديدة من الصور الرسمية للأمير الطفل، الذي يتم الاحتفال بعيد ميلاده الأول، الثلاثاء، وظهر بالصور سعيدًا بينما يلعب في إحدى الغابات الإنجليزية، وفي بعض الصور ظهر أثناء تدحرجه من أعلى ربوة مرتفعة وتغطي ملابسه بعض الأعشاب وأوراق الأشجار.

نشرت صورتان، التقطتهما والدته دوقة كامبريدج، وهو يتسلق وصورة أخرى وهو جالس على ربوة محاطًا بالخضرة مرتديًا قميصًا أحمر دافئ اللون.

تحدثت الدوقة مؤخرًا عن أهمية اللعب في الهواء الطلق، حيث صممت حديقة عائلية بها وفرة من زهور تشيلسي. وقالت دوقة كامبريدج: "إن قضاء وقت ممتع معًا يعد جانبًا مهمًا من جوانب الحياة الأسرية وبالنسبة لي، كأم، إنها لحظات عائلية بسيطة مثل اللعب معًا خارج المنزل واعتز بها كثيرًا". وفي مارس قالت عن الأمير لويس: "إنه يريد فقط أن يشغل نفسه على الدوام. لديه مجموعة من عرائس المشاة الصغار وهو يقصفهم طوال الوقت".

تُظهر صورة ثالثة الأمير في طريق عودته إلى المنزل بعد التنزه مرتديًا  ملابس مختلفة، عبارة عن بلوفر بقيمة 35 جنيهًا إسترلينيًا من شركة تروترز لملابس الأطفال. وتقدم الصور لمحة نادرة عن الأمير لويس، الذي يحمل ملامح تشبه كثيرًا إخوته الأكبر سناً عندما كانوا في نفس العمر، وتأتي أهمية الصور لكونه لم يشاهد إلا في الأماكن العامة بضع مرات منذ ولادته. وقد ظهر بالصور بتسريحة شعرأنيقة.

بينما كان يرتدي شقيقه الأمير جورج سراويل قصيرة وجوارب عالية حتى الركبة عندما كان طفلاً، ظهر الأمير لويس مرتديًا بنطلونًا أنيقًا مماثلاً لملبس والده الأمير ويليام، عندما كان صغيرًا. والتقطت الصور في وقت سابق من هذا الشهر في ضاحية نورفولك، حيث وقفت دوقة كامبريدج خلف الكاميرا مرة أخرى لالتقاطها. وقال متحدث باسم الدوق والدوقة "سعداء" بمشاركة الصور مع الجمهور.

ستحتفل عائلة كامبريدج بعيد ميلاد الأمير لويس معًا صباح اليوم الثلاثاء، قبل أن يطير الدوق إلى نيوزيلندا  لحضور حفل تأبين ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجد كرايست تشيرش.