الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان لجان الاستفتاء بالدقى والعجوزة والوراق وشمال الجيزة

الرئيس نيوز

تفقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عددا من لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمحافظة الجيزة، لمتابعة سير عملية الاستفتاء حيث تفقدوا لجان المتحف الزراعي بحي الدقي ولجان المدرسة القومية بالعجوزة ولجان مدرستى العروبة وباحثة البادية بحى شمال الجيزة وعدد من اللجان بحى الوراق.

وأشاد وزير التنمية المحلية بالإقبال الكثيف من المواطنين أمس السبت للإدلاء بأصواتهم والمشاركة الإيجابية فى العرس الديمقراطى موجهًا رسالة للمواطنين بالاستمرار فى هذه الملحمة الوطنية والنزول للإدلاء بأصواتهم خلال أيام الاستفتاء.

كما اشاد محافظ الجيزة خلال الجولة بنسبة إقبال المواطنين على الإدلاء بأصواتهم وزيادة الوعي لدي الشباب بأهمية التعديلات الدستورية وحرص المواطنون علي الاحتشاد امام مقار اللجان للمشاركة ونقل رساله حضارية للعالم بالحدث الديمقراطى الذى يتم على أرض الوطن .

وأكد محافظ الجيزة على تشكيل لجنه عليا لمتابعة عملية الأستفتاء على التعديلات الدستورية برئاسته وذلك لإزاله اى معوقات تواجه المواطنين فى الادلاء بأصواتهم والتعامل الفورى مع اى مشكلات .

مؤكدا انه تتم متابعة كل اللجان علي مستوي الجيزة والتى تبلغ 1004 لجان فرعية داخل 563 مركز انتخابى وذلك من خلال غرفة العمليات التي أقامتها المحافظة لمتابعة عملية الاستفتاء علي الدستور والتي تضم مسئولين من كافة الجهات المعنية مؤكدا علي استعداد المحافظة لمواجهة أي حدث طارئ والتعامل السريع معه.

وحرص وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة على الاندماج وسط المواطنين والاستماع الى ارائهم ومشاركتهم مظاهر البهجة والفرح أمام مقار اللجان والتى شهدت اقبالاً كثيفاً من قبل المواطنين مؤكدين لهم على حرص الدوله على النهوض بمستوى الخدمات المقدمة لمواطنيها .