الأحد 15 ديسمبر 2019 الموافق 18 ربيع الثاني 1441
رئيس التحرير
شيماء جلال

"الوفد ومستقبل وطن والمصريين الأحرار" تنظم مؤتمرات حول التعديلات الدستورية بالمحافظات

الإثنين 15/أبريل/2019 - 08:39 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

تواصل الأحزاب السياسية دعمها للتعديلات الدستورية، من خلال القيام بحملات التوعية بأهمية هذه التعديلات على مستوى المحافظات.

وقال ياسر الهضيبى، نائب رئيس حزب الوفد أن الحزب مازال مستمر فى خطته للتوعية بالتعديلات الدستورية، مشيرًا إلى أن الأغلبية موافقة على هذه التعديلات.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز" أن جولات ولقاءات الحزب مستمرة فى جميع المحافظات، على مستويات مختلفة تشمل عقد ندوات ولقاءات ومؤتمرات جماهيرية للدعوة للمشاركة فى التعديلات الدستورية، وذلك ضمن خطة الحزب بعد موافقته بكامل مؤسساته وهيئاته على التعديلات،  وأن الحزب يستعد لعقد مؤتمر كبير فى الجيزة يوم 20 إبريل الجارى، كما سينظم مؤتمرا جماهيريا غدًا الثلاثاء فى مدينة العاشر من رمضان عن التعديلات أيضا.

وأضاف الهضيبي فى تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز" أن الحزب لديه خطة عمل سينفذها خلال أيام الاستفتاء الثلاثة، مؤكدًا أنه سيتم وضعها خلال الفترة المقبلة، والإعلان عنها قريبًا.

وأوضح نائب رئيس حزب "الوفد"، أن ردود أفعال المواطنين أثناء المؤتمرات إيجابية، مشيرًا إلى أن معظم آراء المواطنين تدل على أنهم مع التعديلات الدستورية.

فى سياق متصل نظم حزب "مستقبل وطن"، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، مؤتمراً حاشداً في محافظة البحر الأحمر، حول التعديلات الدستورية، بالتعاون مع أمانة عمال المحافظة، بمدينة رأس غارب شمال الغردقة، كما نظم الحزب مؤتمرا آخر فى محافظة بنى سويف للتوعية بالتعديلات الدستورية.

وأعلن الحزب من خلال الصفحة الرسمية له على "فيسبوك" أن "الغرض الذي يبتغيه حزب مستقبل وطن من هذه المؤتمرات هو إرسال رسال للعالم أجمع أن الشعب المصري مصطف اصطفافا وطنيا خلف دولته المصرية، وخلف قيادته السياسية ثقة منه فيها، ولما تبذله من جهد لصالح الوطن والمواطنين".

من جانبه، قال أيمن أبو العلا رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن الحزب مازال مستمرا فى حملات التوعية حول التعديلات الدستورية، موضحا لـ"الرئيس نيوز" أن التوعية التي سيقوم بها الحزب ستكون من خلال تجمعات النوادى والجامعات، بالإضافة إلى إصدار كتيب صغير يشرح التعديلات الدستورية.

 

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
ads
ads
ads