الخميس 25 أبريل 2019 الموافق 20 شعبان 1440
رئيس التحرير
شيماء جلال

إيفانكا ترامب تزور كنيسة لتأبين ضحايا حادث تحطم الطائرة الإثيوبية

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:18 م
الرئيس نيوز
طباعة

زارت إيفانكا ترامب اليوم الاثنين كنيسة في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا لتأبين ضحايا الطائرة الإثيوبية التي تحطمت مؤخرا، في الوقت الذي أطلق فيه والدها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تغريدة ساخرة بشأن شركة بوينج، التي قامت بتصنيع الطائرة.

والتقت إيفانكا برجال دين يمثلون ديانات مختلفة للذين لقوا حتفهم في الحادث، وقامت بوضع أكليل من الزهور والوقوف دقيقة حداد في كنيسة هولي ترينتي.

وكتبت تغريدة بعد الزيارة قالت فيها " أقدم تعازي القلبية لأسر الضحايا وأحبائهم".

من ناحية أخرى، كتب ترامب اليوم تغريدة حول بوينج، الشركة المصنعة للطائرة التي سقطت في مارس الماضي، مما أسفر عن مقتل جميع من كانوا على متنها وعددهم 157 شخصا.

وكتب ترامب "ما أعلمه بشأن التسويق، ربما لا شيء ( ولكني أصبحت رئيسا)، ولكن إذا كنت أنا شركة بوينج، كنت سأقوم بإصلاح طائرة بوينج 737 ماكس وأضيف بعض السمات الرائعة وأعيد تسويق الطائرة باسم جديد".

وأضاف" لم يواجه أي منتج معاناة مثل هذا المنتج. ولكن مجددا، ماذا أعلم أنا ؟".

ويشار إلى أنه جرى حظر تحليق الطائرة 737 ماكس 8 من الطيران في أنحاء العالم منذ وقوع الحادث، الذي يعد ثاني حادث لهذا الطراز من الطائرات بعد وقوع حادث في إندونيسيا.

وتقوم إيفانكا ترامب، التي تعمل مستشارة لوالدها، بجولة في أفريقيا لتعزيز الوضع الاقتصادي للسيدات، وهى المبادرة التي تدعمها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

ads
ads