الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

النواب يحيل الموازنة العامة وتعديلات الاستثمار والمعاشات للجان النوعية

الرئيس نيوز

أحال رئيس مجلس النواب، علي عبد العال، خلال الجلسة العامة، اليوم، مشروع قانون ربط الموازنة وموازنات الهيئات الاقتصادية (وعددها 52 هيئة) للعام المالي 2019 / 2020 إلى لجنة الخطة والموازنة.

 كما أحال عبد العال مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل أحكام قانون الاستثمار رقم 72 لسنة 2017 إلى لجنة الشئون الاقتصادية. 

كما أحال عبد العال مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن لجنة لتعزيز النزاهة والشفافية بالشركات إلى لجنة مشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكتب لجنة  الشئون الدستورية والتشريعية.

كما أحال مشروع قانون مقدم من الحكومة بزيادة المعاشات العسكرية إلى لجنة الدفاع والأمن القومى ومكتب لجنة الخطة والموازنة، ومشروع قانون زيادة المعاشات إلى لجنة مشتركة من لجنة القوى العامة ومكتب لجنة الخطة والموازنة. 

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب عفيفى  كامل و 60 نائبا أخرين بشأن تعديل أحكام قانون رقم 96 لسنة 1952 بشأن تنظيم الخبرة أمام جهات القضاء الى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

 كما أحال رئيس المجلس مشروع قانون مقدم من النائبة فايقة فهيم و 60 نائبا أخرين بشأن تعديل أحكام قانون العقوبات الصادر برقم 58 لسنة 1938 إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعة.

وأحال مشروع قانون مقدم من النائب رضا البلتاجى و 60 نائبا أخرين بشأن تعديل أحكام قانون العقوبات رقم 58 لسنة 1938 إلى لجنة مشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية والشئون الصحية.

 

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب إسماعيل نصر الدين و 60 أخرين بشأن تعديل أحكام قانون رقم 26 لسنة 1983 بشأن نظام العاملين بالمجارى والصرف الصحى مياه الشرب والنظافة إلى لجنة مشتركة من لجان  القوى العاملة والإسكان والإدارة المحلية. ومشروع قانون مقدم من النائبة شيرين فراج و 60 أخرين بشأن تعديل أحكام قانون رقم 66 لسنة 1974 فى شأن نقابة المهندسين إلى لجنة مشتركة من لجان الأسكان والخطة والموازنة