الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مالتى ميديا

مغردو "تويتر": فيه 6 أنواع من البشر هتقابلهم في حياتك.. واحد صان العشرة و5 "صان داونز"

الرئيس نيوز

موجة من السخرية انتشرت على موقع "تويتر" بعدما خسر النادي الأهلي بهزيمة ثقيلة أمام النادي الجنوب إفريقي، وأصبح هاشتاج "صن داونز" أعلى تريند على الموقع في أقل من ساعة واحدة.

ورصد "الرئيس نيوز" حالة السخرية المنتشرة على موقع المدونات القصيرة، حيث قال أحد المغردون :"‏بكل أمانة، مشروع محمود الخطيب اللي بدأ في يناير بإنفاق ربع مليار جنيه في الصفقات عشان دوري الأبطال والدوري.. النهاردة انهار وفشل تماما".

فيما قال مغرد أخر :"بيقولك لاعب صن داونز وهو خارج شاط قزازة الميه دخلت جون في الأهلي". وعلى غرار :" أنام نص ساعة يا حاجة"، سخر المغردون قائلين :" جون واحد بس يا أهلي". بينما كتب آخر قائلا :"في 6 أنواع من البشر هتقابلهم في حياتك: واحد صان العشرة و5 صان داونز"!

يذكر أن مباراة الأهلى وصن داونز، انتهت بفوز الفريق الجنوب إفريقى بخمسة أهداف مقابل لاشئ، على ملعب "لوكاس موريبى"، فى ذهاب الدور ربع نهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، حيث أحرز أهداف صن داونز، ثيمبا زوانى فى الدقيقة 13، وإينى أريندسى فى الدقيقة 23 من الشوط الأول.

كما سجل ناسيمينتو الهدف الثالث لنادى صن داونز، فى الدقيقة 46 من عمر المباراة، وأحرز سيرينو، الهدف الرابع فى الدقيقة 62، وسجل باكا، الهدف الخامس ، فى مرمى النادى الأهلى فى الدقيقة 80 من عمر المباراة، وسط "استسلام تام" من لاعبى الأهلي.