السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"خليك مسئول شارك فى الدستور".. حملة لحزب الحرية

الرئيس نيوز

 

يعقد حزب "الحرية" برئاسة الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم البرلمان، مؤتمراً غداً الثلاثاء في فندق الماسة، لإطلاق حملة لحشد المواطنين للمشاركة فى التعديلات الدستورية تحت شعار "خليك مسئول شارك فى الدستور"، فى حال موافقة البرلمان على التعديلات بشكل نهائي.

الدكتور صلاح حسب الله قال في بيان صحفى اليوم الاثنين، إنه منذ الإعلان عن التعديلات الدستورية قام حزب الحرية، بتشكيل لجان توعية على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى حملة لطرق الأبواب بهدف توعية المواطنين بأهمية التعديلات الدستورية والهدف منها.

وأضاف حسب الله، جميع التقارير التى تلقتها الأمانة العامة للحزب، كشفت عن وعي سياسي كبير لدى المواطنين، بالإضافة إلى حبهم وحرصهم على وطنهم، فى ظل ثقة وتأييد كاملين للرئيس عبدالفتاح السيسي.

أكد رئيس حزب الحرية، أن مشاركة المصريين فى الاستفتاء على الدستور ستكون تاريخية، لأن الشعب المصرى لديه نية وإرادة لإيصال رسالة إلى العالم كله مفادها أن الشعب سيظل مسانداً لوطنه ولقيادته السياسية.

وتابع حسب الله، مؤتمر الحزب غداً سيحمل شعار "خليك مسئول.. شارك فى الدستور"، بمشاركة عدد كبير من المسئولين والسياسيين ورؤساء الأحزاب وقيادات الحزب على مستوى الجمهورية.