الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

سحر عتمان: السيسي يكافئ شعبه على تحمله السنوات العجّاف

الرئيس نيوز


أشادت الدكتورة سحر عتمان، عضو مجلس النواب، بالقرارات التي اتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، خلال فاعليات الاحتفال بيوم المرأة المصرية، قائلةً:" الرئيس السيسي يكافئ أبناء شعبه على تحملهم وصبرهم للسنوات العجاف التي شهدتها مصر خلال السنوات الماضية، لاسيما إجراءات الإصلاح الاقتصادي".

 

وقالت "عتمان"، فى تعقيبها  اليوم السبت، ب أن قرارات الرئيس السيسي اليوم، تؤكد بأن مصر الجديدة التي تتبلور ملامحها واتجاهاتها هي دولة كل المصريين، وأن البعد الاجتماعي هو الأهم في تقنين الفجوة بين كل الطبقات ولمساعدة الجميع في تجاوز سنوات صعبة من المعاناة وربط الأحزمة علي البطون.

 

وأردفت عضو البرلمان، أن الرئيس السيسي الذي عشنا معه لحظات زرع البذور من قرارات وإجراءات كانت ضرورية ولابد منها، بدأنا نجني معه ثمار خطوات الإصلاح الاقتصادي، ونتتطلع معه بأحلام 100 مليون مصري نحو الرخاء والمستقبل المشرق.

 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أعلن اليوم نه سيتم رفع الحد الادنى للأجور لجميع العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة، المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، من 1200 جنيه إلى 2000 جنيه.

 

كما أعلن الرئيس ، منح جميع العاملين بالدولة العلاوة الدورية السنوية، بنسبة 7% من الأجر الوظيفى وبحد أدنى 75 للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، و10% من الأجر الأساسى بحد أدنى 75 جنيها لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية.