الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

مغردون لوزير التعليم: "ربنا يعطينا صبر وطولة بال طارق شوقي "

الرئيس نيوز

تنوعت ردود الأفعال على "تويتر"، بشأن ما أعلنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أمس الاثنين، من أنه تم الاتفاق على ألا يتم إجراء الامتحانات عبر "التابلت"، إلا بعد التأكد من توافر التقنية التكنولوجية، بنسبة 100%، وخلال الـ 10 أيام المقبلة، التي تحتوي على امتحانات الصف الأول الثانوي، سيتم وضع الأسئلة على موقع الوزارة.

يرصد موقع "الرئيس نيوز" أبرز ردود الأفعال على تصريحات الوزير، حيث قالت المواطنة هالة صموئيل فى تغريدة لها على تويتر: "ربنا يعطيني صبر وطولة بال طارق شوقي.. لأنه يعمل معجزة توازى نقل جبال ويستحمل حرب المستفيدين من النظام القديم وهيستريا أولياء الأمور".

بينما غرد آخر فى رسالة موجهة إلى الدكتور طارق شوقي بأن استخدام التقنية لتوفير نفقات طباعة الكتب يلزمه استخدام مختصين في هندسة النظم والإستعانة ببرمجيات مفتوحة المصدر مجانية والأهم التأنى والاختبار.

بينما أرسل مغرد آخر تحت هاشتاج "طارق شوقي"، على تويتر رسالة طمأنينة قائلاً له:"ستمر على روحك أيام عجاف تكسرك.. ثم يأتى بعد ذلك يوم تغاث فيه روحك وترتوي من غيث الرحيم الكريم.. اصبر وأحسن الظن بخالقك".

وقال المواطن محمد بشلاوى في رسالة لوزير التربية والتعليم عبر تويتر أيضاً:" أوعى تفكر فى الانسحاب من المعركة".

بينما غرد مواطن: "الوزير طارق شوقي لن تنجح ما دامت فى الوزارة عصابات المستفيدين من النظام القديم وروؤساء الكنترولات الذي يحصلون على 150 ألف جنيها، وحيتان المدارس الخاصة .. كل دول مش هيسيبوك تنجح".

بينما قال مغرد آخر:"وزير جاى يقولنا هنغير النظام ونطوره .. الكلام يخسر ناس كثيرة للسبوبة .. مدرس وسنتر وكتب خارجية ومطابع دول مش هيحاربوه دا دول هياكلوه".