الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عماد النحاس يتحدى الزمالك: سنستعيد أمجاد ذئاب الجبل

الرئيس نيوز

قال عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون إن مباراة فريقه أمام الزمالك، اليوم الأربعاء، مهمة للغاية لا سيما وأنها قبل لقاء القمة المرتقب في 30 مارس للفريق الأبيض مع نظيره الأهلي.

وأكد النحاس فى تصريحات تلفزيونية مساء أمس الثلاثاء: " فريقي لن يكون صيدًا سهلًا للزمالك، نسعى للوصول إلى المركز الرابع من أجل المشاركة في البطولة الإفريقية واستعادة أمجاد ذئاب الجبل مرة أخرى".

ويلتقي الزمالك في السابعة مساء اليوم ، المقاولون العرب ، على ملعب بترو سبورت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين ، لمسابقة الدورى الممتاز .

وأضاف، "المنافسة على المربع الذهبي شرسة للغاية ولدينا إصرار على التواجد فيه لأننا فريق كبير".

وتابع، "مباراة الزمالك صعبة بكل تأكيد لحاجة الفريقين إلى الفوز بها حيث يسعى الزمالك للحفاظ على القمة وفارق النقاط مع الأهلي ونحن نسعى للقفز للمركز الرابع والدخول بالمربع الذهبي".

وعن توقعاته بمباراة القمة، "اللقاء خارج التوقعات، حيث أنها وستكون مباراة قوية، كما أن الدوري هذا العام مختلف كثيرا".

ويدخل الزمالك مباراة اليوم محتلاً صدارة جدول الدوري، برصيد 52 نقطة،  بعدما خاض 21 مباراة، فاز في 16 وتعادل في 4 وخسر لقاء واحد فقط، وأحرز لاعبوه 48 هدفًا، وسكنت شباكه 18، بينما يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 34 نقطة، بعدما خاض الذئاب 24 مباراة حققوا الفوز في 10، وتعادلوا في 4، وخسروا 10، وأحرز لاعبوه 31 هدفًا، وسكنت شباكهم 25 هدفًا.