الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قميص المنتخب الجديد يصدم الجماهير.. والجبلاية: مكنش عندنا وقت نختار

الرئيس نيوز

شهد تصميم قميص المنتخب الوطني الجديد والذي أعلن عنه الاتحاد أمس، سخرية وهجوم من بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الشكل المموج.

وعلق  أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، قائلا أن قميص المنتخب الوطني الجديد، هو من تصميم أحد بيوت الأزياء العالمية والتي تمتلك شعبية واسعة حول العالم.

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء، "التصميم "المموج" صادم في البداية وهذا متعمد للفت الأنظار".

وأوضح، "مع مرور الوقت سيكون الأمر اعتياديًا، نظرًا لضيق الوقت تم اختيار ذلك التصميم بين التصميمات المتاحة بالشركة في الوقت الحالي".

وأشار إلى أن هناك إمكانية لتغيير القميص مستقبلًا، خلال مدة التعاقد مع شركة بوما المصنعة لقمصان المنتخب.

واستطرد، العائد المادي نظير التعاقد مع شركة بوما لإنتاج قمصان المنتخبات الوطنية كبير جدًا، وهو ما يعود بالنفع على الكرة المصرية.

أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن قميص المنتخب المعلن عنه أمس، الإثنين، من قبل الجبلاية هو تيشيرت مؤقت، لن يكون الزي الرسمي لمنتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية التي ستقام خلال الصيف القادم .

وقال سويلم خلال تصريحات تلفزيونية: «هناك زي آخر تم اختيار تصميمه من قبل هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، يمثل الهوية المصرية وتاريخنا المشرف وسيلقى قبول ورضا جميع الأذواق، سيكون موجود خلال بطولة الأمم الإفريقية 2019 ».

وأتم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: «تم الاتفاق مع شركة بوما المنتجة للتيشيرت من أجل إعداد نسخة من الزي بسعر يناسب الطبقات المختلفة من الجمهور المصري بأسعار اقتصادية».


أكد حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري، أن مسؤولي الجبلاية لم يكن لديهم الوقت الكافي لتحديد تصميم جديد يخص قميص منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

 وأشار إمام في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن القميص الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، يعد تصميمًا ثابتًا للشركة وتم اختياره للعام الجاري، على أن يتم تغييره في الفترة المقبلة.