الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعاون إعلامي بين "الوطنية للإعلام" وتلفزيون باكستان

الرئيس نيوز

استقبل حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم، وفدًا إعلاميًا من دولة باكستان يضم إعلاميين من التليفزيون الباكستاني وخبراء إعلام  وصحفيين، وذلك بمقر الهيئة الوطنية للإعلام بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما حضر اللقاء المستشارة دينا صبري بوزارة الخارجية المصرية.

أهمية اللقاء

وأكد الوفد الإعلامي الباكستاني، على أهمية لقاء المسؤولين بالوطنية للإعلام وتفعيل التعاون الإعلامي مع هذا الصرح الإعلامي العريق والاستفادة من الخبرات الإعلامية المتميزة، التي تذخر بها القلعة الإعلامية الوطنية العريقة  بماسبيرو.

ورحب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالوفد الإعلامي الباكستاني، مؤكدًا على  استعداد الهيئة للتعاون في كافة المجالات خاصة تدريب الكوادر الإعلامية بتليفزيون باكستان، والعمل على تعزيز التعاون الإعلامي  المشترك من خلال التبادل والإنتاج  البرامجي وتكثيف  الدورات التدريبية وتبادل الخبرات والتجارب الإعلامية.

تعزيز  التعاون المشترك

وبحث الجانبان، سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات الإعلامية من حيث التعاون في المجال الإخباري والإنتاج البرامجي المشترك والتدريب، واتفق الجانبان على المضي قدمًا نحو تفعيل التعاون الإعلامي بمختلف المجالات الإعلامية.