السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

لماذ تظهر ميجان ماركل بالألوان الغامقة عكس الملكة وكيت ميدلتون؟

الرئيس نيوز

تشتهر الملكة إليزابيث الثانية ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون بإرتداء الملابس بإلوان قوس قزح الزاهية في المشاركات العامة علي عكس دوقة ساسكس ميجان التي تميل إلي اختيار الألوان الداكنة.

في عام 2015 أشارت ميجان خلال مقابلة مع راشيل زين في "إن ستايل" إلي تغيير الوان ملابسها في الخزانة وفقاً لمزاجها  لأن الملابس تعكس ما تشعر به.

وبحسب مجلة "بيبول" الأمريكية، ان ميجان كانت ترتدي الأحمر كثيرا عندما وقعت في حب مايك زوجها الأول.

وقالت ميجان في "أن ستايل": عندما تكون مغرماً وتشعر بالحب ستجد نفسك ترتدي ملابس تجعلك تشعر برومانسية وعندما تمر بمرحلة عصبية سترتدي ملابس احادية اللون أو الوان غامقة".

وتري المجلة ان اختيار ميجان لألوان ملابسها الغامقة ما بين الأسود الرومادي ربما تعد رسالة عن مشاعرها.

ولفتت الصحيفة إلي ان الأميرة ديانا كانت تختار ملابسها أيضاً التي تعبر عن مشاعرها وخاصة عندما تكون مع الأطفال، وتخلت عن البروتوكول الملكي بارتداء القفازات لأنها تحب أن تكون باتصال مباشر خلال المصافحة، وتوقفت ديانا أيضا عن ارتداء القبعة لأنها لا يمكنها ان تحتضن طفل وهي ترتدي قبعة.

وكانت ميجان قالت خلال مقابلتها "أنها تشعر بالراحة أكثر إذا ارتدت شيء يعبر عن حالتها المزاجية، فهذا يجعلك تشعر بالرضا، فأحيانا نستيقظ من النوم بحالة مزاجية سيئة ولا نرغب بالذهاب ولكننا مضطرين للعمل ونذهب، وإذا أضيفنا شيء بسيط لملابسنا تعبر عن حالتنا فنشعر بوضعنا شيء خاص لنا وربما تغير طاقتنا لليوم".

وأضافت المجلة ان خزانة ملابس الملكة اليزابيث تتراوح ما بين اللون الأخضر، والأرزق الفاتح والرجواني الفاتح وهي الوان مقصودة للغاية، فالملكة ترتدي هذه الألوان لكي يري عشاقها من الجمهور بسهولة وسط حشد من الناس.

وقالت الملكة في فيلم وثائقي" يجب ان نظهر للناس بشكل بارز لكي يكونوا قادرين علي القول بإننا رأينا الملكة وسط الحشد".