الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كم عدد أولاد الفنانة ياسمين عبدالعزيز؟.. ومن هم أزواجها؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

يبحث العديد من متابعي آخر أخبار الفن والفنانين عن عدد أولاد الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأزواجها، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، والتي كشفت خلاله الكثير من الأسرار حول مشوارها الفني.

كم عدد أولاد الفنانة ياسمين عبدالعزيز؟

وتصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، تريند محرك البحث "جوجل" ومنصة "إكس" "تويتر سابقًا"، عقب ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة"، وحديثها عن بدايتها الفنية، وموقفها من الزواج بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي.

يشار إلى أنه من المقرر أن يتم عرض إعادة حلقة ياسمين عبدالعزيز مع صاحبة السعادة على قناة DMC يوم الجمعة المقبل الموافق 10 مايو الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا، بينما يتم عرض الجزء الثاني من لقاء الفنانة ياسمين عبدالعزيز اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة 11 مساء.

وبالعودة إلى عدد أولاد الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأزواجها، فإنها تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة وأنجبت منه طفلين وهما ياسمين محمد حلاوة وتبلغ (19 عامًا) وسيف الدين محمد حلاوة ويبلغ من العمر (10 سنوات).

ويعد محمد نبيل محمد حلاوة، رجل أعمال مصري يعمل في مجال الصناعات الغذائية، وينحدر من أسرة ثرية، كان والده محافظ كفر الشيخ سابقًا، كما كانت والدته تمتلك مدرسة خاصة بها.

وفي عام 2018، انفصلت الفنان ياسمين عبدالعزيز من زوجها محمد حلاوة بعد زواج دام لأكثر من 17 عامًا، قبل أن تتزوج من الفنان أحمد العوضي عام 2020، لتعلن في يناير 2024 انفصالها رسميًا عن العوضي.

وأوضحت ياسمين عبد العزيز في حوارها مع الفنانة إسعاد يونس، أنها تتصرف في حياتها الخاصة بأمومة ولا تجعل الشهرة تسيطر على طبيعتها كأم في منزلها، وأن هذه الشهرة بعيدة تمامًا عن التأثير على علاقتها بابنيها.

كم عدد أولاد الفنانة ياسمين عبدالعزيز؟

وأضافت "لما ابني أو بنتي يقولوا لي يا ماما شوفي مين بيعمل إيه؟ أقول لهم إحنا مالنا هو هيموت لوحده وأنتي هتموتي لوحدك وأنا هموت لوحدي كل واحد فينا هيموت لوحده فهتروحي لربنا مالناش دعوة بحد كل واحد يبص لنفسه".

تابعت: "الفرق بين ياسمين وسيف 8 سنين، لأن أنا بنتي بربيها كويس أوي، وما كنتش عاملة حسابي إني هخلف تاني، ليه؟ لأن التربية دي صعبة أوي ما هو أنا يا إما أجيب عيال أربيهم يا إما ما أخلفش، لكن أجيب عيال وأرمي لا، أنا معنديش المنطق ده".

وأشارت إلى أن ابنتها ياسمين هي السبب في إنجابها مرة ثانية رغم رفضها الفكرة في البداية، قائلة: "جت لي ياسمين قعدت تعيط وتقول ماليش إخوات فطبعًا صعبت عليا، فروحت خلفت سيف الدين ابني ربنا يحميه ويخليه".

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تعتبر واحدة من أشهر الممثلات في مصر والوطن العربي، حيث وُلِدت في 16 يناير 1979 بالقاهرة، وبدأت مسيرتها الفنية في نهاية التسعينيات، وسرعان ما أصبحت واحدة من أبرز الوجوه النسائية في السينما والتلفزيون المصري.

اقرأ أيضًا 

شاهد| ياسمين عبد العزيز باكية: "أنا مش بحب أحمد العوضي.. أنا بعشقه"

ومن بين الأعمال البارزة التي قدمتها الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل "اللي مالهوش كبير، ونحب تاني ليه، هربانة منها، الأبلة طم طم، أبو شنب، جوازة ميري، الثلاثة يشتغلونها وغيرها من الأعمال التي تركت صدى واسع بين الجماهير".