الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كيف تحتفل العائلة الملكية برأس السنة؟

الرئيس نيوز

استعرض موقع " cheatsheet" البريطاني احتفال العائلة المالكة البريطانية لرأس السنة، ونشر تقريرا تحت عنوان "كيف تحتفل العائلة الملكية البريطانية بليلة رأس السنة؟"

 وبحسب الموقع، أن الملكة إليزابيث والأمير فيليب يقضون ليلة رأس السنة مع العائلة والأصدقاء وبعض أفراد العائلة التي لم تحضر حفل عيد الميلاد في قصر ساندرينجهام، ثم تذهب الملكة وزجها الأمير فيليب إلي الكنيسة وتقضي بقية اليوم في ركوب الخيل.

 ويقوم الأمير وليام وكيت ميدلتون بتأجير منزل لقضاء العطلات معاً أو الاحتفال في الفناء الخلفي للعائلة، وذات مرة احتفلت كيت مع شقيقتها وكان بصحبتهم 100 شخص.

 وكانت دوقة ساكس، ميجان ماركل تحتفل برأس السنة قبل زواجها من الأمير هاري في أفريقيا وهي احد الأماكن المفضلة لديها، ومن الأماكن المفضلة الأخري لديها منتجعات التزلج وأحيانا اخري في لوس أنجلوس أو كاليفورنيا، وبعد زواجها من الأمير هاري ترغب دوقة ساكس في الابتعاد عن الناس وفي العام الماضي هرب الاثنين إلي موناكو، ولكن هذا العام يبدو أن الزوجين ذهبا في رحلة غامضة  ولم يخبروا احد، وربما ذهبوا إلي البلدة الأفريقية المفضلة لديهم بواتسوانا او ربما ذهبا لموناكو.

بينما يحب الأمير تشارلز وكاميلا اسكتلندا، وبعد قضاء عيد الميلاد في قصر ساندرينجهام عادة ما يتوجهون لمنزلهم الاسكتلندي.

 

والأميرة يوجيني وزوجها الجديد جاك بروكسبانك غالبا كانوا مثل هاري وميجان وسافرا الاثنين حيث كانت اول رحلة لرأس السنة لهما في عام 2010 وكانت في سويسرا في فيربير.

 

والأميرة بياترس مثل شقيقتها يوجني تحب السفر في لية رأس السنة، وخلال السنوات الماضية سافرت إلي المناطق الساخنة حول العالم مثل الواحات الاستوائية وبعض الأحيان كانت ترافق اختها في رحلاتها.