الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواجهة حاسمة بين الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

الرئيس نيوز

يخوض فريق الأهلي في العاشرة مساء اليوم الجمعة مواجهة حاسمة ومهمة، حين يستضيف فريق سيمبا التنزاني علي ملعب القاهرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حسم المارد الأحمر لقاء الذهاب لصالحه بالفوز بهدف نظيف في العاصمة التنزانية دار السلام، ويدير مباراة اليوم الحكم التشادي الحاج آلو محمد.

وعكف السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي علي دراسة فريق سيمبا جيدًا لاسيما علي مستوي الشق الهجومي الذي يضم الثنائي الخطير أوماي جوبي وفريدي مايكل، وطلب من الدفاعات الحمراء الحد تمامًا من توغلهما تجاه مرمي الحارس مصطفي شوبير، كما حدد كولر مع جهازه المعاون الأخطاء الفردية التي وقع فيها لاعبو الفريق في مباراة الذهاب.

وطلب المدرب السويسري من نجوم الأهلي نسيان نتيجة لقاء الذهاب تمامًا ووصف الفوز بهدف نظيف بأنه "خادع" ولو أصابهم الغرور في مباراة العودة الليلة سيكون مصير الفريق هو الخروج من البطولة علي ملعبه ووسط جماهيره،كما حذر من الاستهتار أمام الفريق التنزاني وطلب التعامل مع المباراة علي أنها مباراة مصيرية وعنق زجاجة للصعود إلي الدور قبل النهائي في البطولة التي يحمل الفريق لقبها.

ويغيب عن الأهلى في مباراة الليلة ضد سيمبا محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد الضاوى كريستو للإصابة، بجانب غياب محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم القيد الأفريقي.