الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بشأن حسين الشحات

الرئيس نيوز

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا اليوم الخميس بشأن الأخبار المتداولة عن المفاوضات مع لاعب العين الإماراتي حسين الشحات، وإمكانية انتقاله لبطل الدوري المصري.

وأوضح الأهلي في البيان الذي نشره عبر الموقع الرسمي على الانترنت، أن: "سياسة الأهلي ثابتة على مدار تاريخه، وأن مفاوضات ضم أي لاعب تجري من خلال القنوات الشرعية."

وجاء بيان الأهلي للرد على بعض التقارير الصحفية التي أقحمت اسم الأهلي في مستقبل اللاعب الحاصل على وصافة كأس العالم للأندية مع الحين، قائلًا: "البعض تناول سفر وفد من الأهلي لإنهاء بعض الأمور المتعلقة بضم حسين الشحات، وهو كلام غير دقيق، واجتهاد يسأل عنه صاحبه.‎"

جاء نص البيان كالتالي:

‎الأهلي ينفي الكلام المغلوط بخصوص اللاعب حسين الشحات إدارة النادي تؤكّد أن بعض ما تناولته المواقع الإلكترونية وصفحات الفيسبوك من عروض خاصة بانتقال حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، إلى الأهلي، حديث مغلوط. وأنه لم يصدر عن النادي أو أيٍ من مسئوليه أي تصريحات في هذا الشأن. وأن سياسة الأهلي ثابتة على مدار تاريخه، وأن مفاوضات ضم أي لاعب تجري من خلال القنوات الشرعية، وعندما تنتهي يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال المنابر الإعلامية المملوكة للنادي.

كما أنّ البعض تناول سفر وفد من الأهلي لإنهاء بعض الأمور المتعلقة بضم حسين الشحات، وهو كلام غير دقيق، واجتهاد يسأل عنه صاحبه.‎