الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أول رد من وزارة الرياضة على صورة أشرف صبحي مع أحمد رفعت

الرئيس نيوز

قال مدير عام العلاقات العامة بوزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي، إن الهدف من نشر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة، صور اللاعب أحمد رفعت، لطمأنة الجماهير المصرية بعد حالة من القلق.

وأضاف الشاذلي في تصريحات إعلامية، أن هناك حالة من الفرحة سادت في الشارع الكروي بعد خبر عودة أحمد رفعت، مؤكدا أن نشر الصورة لطمأنة الجماهير التي عاشت حالة من القلق الكبير بسبب ما حدث لرفعت.

وأشار إلى أن حالة أحمد رفعت، حولته من لاعب يخص فيوتشر إلى حالة عامة تستوجب طمأنة الجماهير بمختلف الأطياف على حالته الصحية وهذا واجب الدولة.

وشن المدير التنفيذى لمودرن فيوتشر، هيثم عرابي، هجوما حادا على وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بعدما نشر الموقع الرسمي للوزارة صورة من زيارته صباح اليوم للاعب الفريق أحمد رفعت، دون استئذان أحد من أسرته.

وكتب عرابي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يا سيادة الوزير أسرة أحمد كانت رافضة أي صور تنشر لرفعت حاليا، ومحمد مصيلحي وكابتن محمود الخطيب في زيارتهما لم يقوما بتصوير الزيارة”.

وتابع “احترام مشاعر الناس أهم من أي تريند أو صورة.. موقف غريب.. كما أن هناك أحد الشخصيات الرياضية الكبرى حاولت الدخول بمصور ولكن أسرته رفضت لأنه في حالة مرضية حرجة”.